فيس كورة > أخبار

السلام الوطني أسقط أسبانيا في كأس القارات

  •  حجم الخط  

السلام الوطني أسقط أسبانيا في كأس القارات

أكد جوزيه ماريا مارين رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم أن حماس لاعبي المنتخب البرازيلي في ترديد السلام الوطني أثناء عزفه قبل بداية المباراة أغرق المنتخب الأسباني ودفعه للهزيمة أمام البرازيل (0/3) في نهائي بطولة كأس القارات 2013 بالبرازيل.

وقال مارين /82 عاما/ "عندما انتهى عزف السلام الوطني الذي ردده لاعبو المنتخب البرازيلي بحرارة (قبل المباراة النهائية لكأس القارات على استاد ماراكانا العريق في 30 حزيران/يونيو الماضي) ، أبلغت زوجتي بأن أحدا لن يستطيع التغلب على المنتخب البرازيلي في هذا اليوم وحتى المنتخب الأسباني بطل العالم".

وقال مارين ، الذي يترأس أيضا اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل، إنه رغم بلوغه الثانية والثمانين من عمره لم يسمع لاعبي المنتخب البرازيلي يرددون السلام الوطني من قبل بهذا الحماس الذي كانوا عليه قبل المباراة أمام أسبانيا.

وأثار أحد المراسلين الحماس الوطني لدى مارين عندما سأله عن فائدة انفاق أكثر من عشرة ملالاين دولار على حفل قرعة النهائيات والذي يقام بعد غد الجمعة في "منتجع" كوستا دو ساوبي.

واكتفى مارين بقوله إنه يتعين بذل الكثير "في أي مكان بالبرازيل" موضحا أن "الوقت ليس مناسبا للصراع ووضع عظمة وأهمية الحدث في مرتبة ثانوية".

وأضاف مارين "يتعين على البرازيل أن يبرهن للعالم كله أننا لسنا فقد بلد فاز منتخبه بلقب كأس العالم خمس مرات. نحتاج إلى أن نظهر للعالم أيضا أننا أبطال في التنظيم ونحظى بالثقة في قدرتنا على تنظيم أكبر الأحداث العالمية".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني