فيس كورة > أخبار

دوري الدرجة الثانية : ختام منافسات الجولة الثالثة

  •  حجم الخط  

دوري الدرجة الثانية

ختام منافسات الجولة الثالثة

الصدارة تحتدم والاستقلال يبتعد

غزة/ عـــلاء شمـــالي (صحيفة فلسطين) 4/12/2013 - ابتعد الاستقلال في صدارة مجموعة الوسطى والجنوب من دوري الدرجة الثانية بتحقيق فوزه الثالث على التوالي على حساب العودة بهدفين دون رد، فيما احتدمت المنافسة على صدارة مجموعة غزة والجنوب بعد تعادل بيت حانون مع الرضوان بهدفين لكل منها.

الشافعي (3/1) الأقصي

تمتكن الشافعي من تحقيق فوزه الأول في البطولة على حساب الأقصى بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب خانيونس البلدي .

سجل أهداف الشافعي: محمد معمر (17 + 45), وأحمد الشاعر (13), فيما سجل هدف الأقصى الوحيد، محمد بارود (47)، وشهدت المباراة طرد لاعب الشافعي، رسمي الطيبي, ومحمد بارود من الأقصى (79)، ليرفع الشافعي رصيده إلى (4) نقاط في المركز الثالث، فيما بقي الأقصى بدون نقاط في المركز الأخير.

أدار اللقاء تحكيمياً رياض سعدات للساحة, وساعده على الخطوط إياد أبو عبيد وفادي السمهوري, وأحمد الشواف، حكماً رابعاً.

العودة (0/2) الاستقلال

وابتعد الاستقلال في صدارة مجموعة الوسطى والجنوب بفوز ثالث على التوالي على حساب العودة بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب المدينة الرياضية.

سجل هدفي الاستقلال حسن أبو جاموس (17), وموسى السطري (90), ليرفع رصيده إلى 9 نقاط في الصدارة, فيما توقف رصيد العودة عند نقطتين في المركز الخامس, وشهدت المباراة شهدت طرد لاعب العودة، فؤاد بركة (45).

أدار اللقاء تحكيمياً أمين عويص للساحة, وساعده على الخطوط محمد الشيخ خليل ومحمود أبو حصيرة, ووائل خطاب، حكماً رابعاً.

الرضوان (2/2) بيت حانون

وفشل بيت حانون في استغلال تعادل المجمع الإسلامي أمام فلسطين وتعادل هو الآخر أمام الرضوان بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بيت لاهيا.

وسجل هدفي الرضوان، أحمد مقداد (2+55), فيما أحرز هدفي بيت حانون، محمود أبو جراد (31), ومحمد شبات (51), ليرفع الرضوان رصيده إلى 4 نقاط في المركز الخامس, واستعاد الثاني الصدارة برصيد 7 نقاط, بفارق الأهداف عن المجمع الإسلامي.

أدار اللقاء تحكيمياً سعيد عبد الوهاب للساحة, وساعده على الخطوط، محمد أبو شعبان ونادر أبو هجرس, ومحمد أبو شهلا، حكماً رابعاً.

الجزيرة (0/1) الجلاء

وواصل الجلاء صحوته وحقق فوزه الثاني على التوالي على حساب الجزيرة بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بيت حانون.

سجل هدف المباراة الوحيد، محمد الجرجاوي (25)، ليرفع الجلاء رصيده إلى (6) نقاط في المركز الرابع، وتجمد رصيد الجزيرة عند (3) نقاط في المركز السادس.

أدار اللقاء تحكيمياً سعدو مقبل للساحة, وساعده على الخطوط، محمود الصواف وإبراهيم الزعانين, ويوسف أبو سمعان، حكماً رابعا.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني