فيس كورة > أخبار

"الرياضية" تفتح سجلات أعداد اللاعبين في أندية غزة

  •  حجم الخط  

فائز جديد في مسابقة التوقعات

"الرياضية" تفتح سجلات أعداد اللاعبين في أندية غزة

غزة – الرياضية – 5/12/2013 - صدر العدد التاسع من صحيفة الرياضية الأسبوعية التي تصدر في مدينة غزة بفلسطين، وضم العدد الجديد عدة ملفات تقارير وتحقيقات هامة تناولت الشأن المحلي والعربي والدولي.

وفي انفراد خاص لـ"الرياضية" كشفت سجلات أعداد اللاعبين في أندية غزة في كافة الدرجات وجميع المراحل العمرية سواء اللاعبين المصنفين أو الشباب أو الناشئين.

وحمل العدد الجديد تقريرا موسعا عن كافة الحراس الذين تولوا حماية شباك الأندية خلال مرحلة الذهاب من الدوري الممتاز في المحافظات الجنوبية، إضافة إلى تقرير عن المهاجمين الذين تمكنوا من إحراز "هاتريك" و "سوبر هاتريك".

وقلبت الرياضية أوراق النجم إبراهيم العمور في أول حوار صحفي مطول عن حياته والذي كشف خلاله عن مدى حبه لكرة القدم والأندية التي انتقل إليها خلال مشواره الرياضي الطويل.

 هذا واشتمل العدد الجديد على عدد من الأخبار والتقارير المحلية والعربية والدولية إضافة إلى مقالات لعدد من المختصين في الشؤون الرياضية.

الجدير ذكره أن المتسابق منار النمروطي فاز في  مسابقة التوقعات "الرياضية وينر" والتي تتم بشكل أسبوعي وتصل جائزتها الكبرى إلى شاشة LCD وغيرها من الجوائز النقدية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني