فيس كورة > أخبار

السموني ينضم لصفوف الهلال

  •  حجم الخط  

أحد أطفال برنامج مستقبلي

السموني ينضم لصفوف الهلال

غزة – مهند دلول (الناطق الإعلامي للهلال) – 5/12/2013 - أعلن نادي الهلال الرياضي عن انضمام اللاعب الصاعد لؤي السموني إلى صفوفه رسمياً، بعد موسمين من تواجده في مدرسة كرة القدم ضمن مشروع لتنمية مواهب ومهارات يافعين موهوبين في مجال كرة القدم من أبناء برنامج مستقبلي, وقد تم توقيع العقد يوم الاثنين الموافق 2/12/2013 مع لؤي السموني بحضور كل من إدارة نادي الهلال الرياضي و فربق برنامج مستقبلي – مؤسسة التعاون  والدة لؤي وعدد من أفراد أسرته في منزل لؤي.

وقد استطاع لؤي من خلال موهبته ودعم برنامج مستقبلي له, من أن يتميز بين أكثر من مئتي طالب من طلاب مدرسة كرة القدم، حيث حصل على أفضل لاعب في النادي خلال التقييم الذي أجراه النادي صيفاً، وها هو اليوم يكسب ثقة النادي بضمه لصفوف.

وخلال توقيع العقد قال إياد سيسالم مدير نادي الهلال الرياضي : " انضمام السموني إلى صفوف النادي، جاء في إطار اهتمام الهلال بالمواهب الشابة و حرصه المستمر على تطوير قدرات قطاع الناشئين وتخريج نجوم جدد في عالم كرة القدم المحلية ".

ولم يخف محمد الرواغ المدرب العام لمدرسة كرة القدم في نادي الهلال، إعجابه الشديد بالموهبة التي يتمتع بها اللاعب لؤي السموني, مؤكداً أن الأخير يمتلك الموهبة التي ستجعله نجماً في لعبة كرة القدم خلال الأعوام القادمة.

بدورها أكدت ريهام العيلة منسقة برنامج " مستقبلي " في مؤسسة التعاون  أن انضمام لؤي السموني من أطفال برنامج مستقبلي إلى صفوف نادي الهلال يؤكد على نجاح برنامج مستقبلي في تعزيز مواهب أطفال ويافعي مستقبلي ومساعدتهم في تحسين قدراتهم و تحقيق أحلامهم نحو التميز و الابداع، متمنية مستقبل زاهر للسموني في عالم كرة القدم.

الجدير بالذكر بأن الاهتمام بتعزيز المواهب الرياضية يأتي في سياق خدمات برنامج مستقبلي والذي يهدف إلى تمكين الأطفال والشباب الأيتام، نتيجة الحرب على قطاع غزة (2008-2009) من العيش حياة كريمة، والسعي قدماً لتحقيق تطلعاتهم وآمالهم من أجل مستقبل وحياة أفضل، والمساهمة على المدى الطويل في تنمية قطاع غزة، وهو البرنامج الذي أسسته مجموعة أبراج ، ومؤسسة التعاون في  العام 2009 ، ويستمر لمدة 22 عاماً، بالإضافة الى ممولين آخرين مثل بنك فلسطين والوطنية موبايل ومؤسسات وأفراد آخرون.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني