فيس كورة > أخبار

دوري الدرجة الثانية لشمال الضفة : لقاءات متوازنة بين فرق المجموعة

  •  حجم الخط  

دوري الدرجة الثانية لشمال الضفة : لقاءات متوازنة بين فرق المجموعة

قلقيلية – تقرير خالد عرباس – 6/12/2013 - رغم ابتعادي عن نشاطات أخبار اتحاد كرة القدم فإنني اضطررت للكتابة بعد طلب العديد من الرياضيين والمشرفين عن الأندية  الكتابة وخصوا بالذكر دوري المظاليم " دوري الدرجة الثانية " هذا الدوري الجاري حاليا في كافة المحافظات الشمالية ولا أحبذ التقسيمات الإدارية له فيكفينا تقسيم واقتسام. وهنا أريد الكتابة فقط عن أندية الشمال ومبارياتها والتي ستكون على النحو التالي:

الجمعة 6/12

1- طوباس+ اتحاد نابلس الساعة 2:00 ملعب الفارعة

2- قراوة بني زيد+ رقم1 الساعة 4:00 ملعب نابلس

3- نور شمس + أهلي قلقيلية الساعة 4:00 ملعب طولكرم

السبت 7/12

4- شباب نابلس+ شقبا الساعة 4:00 ملعب نابلس

المباراة الأولى: نادي طوباس واتحاد نابلس

مباراة سهلة لنادي طوباس الفريق المتصدر للدرجة الثانية /شمال برصيد كامل من النقاط (9) وبنتائج ممتازة فاز خلالها على أندية قراوة بني زيد وشباب نابلس ونادي شقبا ولديه المقدرة في الوصول إلى الفوز الرابع يوم غد الجمعة عند ملاقاته نادي اتحاد نابلس الذي واجه هذا العام العديد من المشاكل منها مغادرة عدد من لاعبيه إلى أندية أخرى مما جعله يعتمد على الناشئين والذين ليس لديهم الخبرة الكافية في الدوري الإتحاد متواجد حاليا في المرتبة الخامسة برصيد ثلاث نقاط من فوز على مركز نور شمس وخسارتين من أهلي قلقيلية ومركز رقم واحد. المباراة ستقام على ارض ملعب الشهيد صلاح خلف في الفارعة ظهرا الساعة الثانية. النتيجة المتوقعة فوز صريح لطوباس.

المباراة الثانية : نادي قراوة بني زيد ومركز رقم " 1 "

صاحب المركز الثالث رقم واحد سيلاقي متذيل اللائحة نادي قراوة بني زيد في مباراة سهلة لمركز رقم واحد كون المركز فاز في مبارتين على نادي شبا واتحاد نابلس وتعادل في مباراة القمة مع نادي أهلي قلقيلية الأسبوع الماضي ولدية من النقاط سبع . في حين نادي قراوة بني زيد الفريق القادم من محافظة رام الله والبيرة فقد خسر مبارتين أمام طوباس وأهلي قلقيلية وتعادل في مباراته الأخيرة أمام شباب نابلس ولديه فقط نقطة وحيدة وعليه سيكون اللقاء صعبا على نادي قراوة ومركز رقم واحد سيحسم اللقاء والنقاط الثلاث في هذا  اللقاء وخاصة وان المباراة على أرضه وبين جماهيره في نابلس.

المباراة الثالثة: مركز نور شمس ونادي أهلي قلقيلية

مباراة بين صاحب المركز الثاني والعائد للمنافسات بعد فترة طويلة نادي أهلي قلقيلية لديه من النقاط سبعة من فوزين وتعادل  ففاز على ناديا الإتحاد النابلسي وقراوة بني زيد وتعادل أخيرا مع رقم واحد . في حين سيكون مركز نور شمس صاحب المرتبة قبل الأخيرة ورصيده النقطي نقطة يتيمة فقط من خسارتين أمام ناديا شقبا واتحاد نابلس وتعادل مع شباب نابلس. الأهلي عانى المباراة السابقة نظرا لغياب أربعة من عناصره المؤثرين إما للإصابة أو الإبعاد ، ومن المنتظر أن قام المدرب محمود حسنين بإجراء التعديلات على الفريق الأهلاوي في هذا اللقاء الهام للأهلي للاستمرار بمطاره المتصدر طوباس ومن المتوقع أن يكون اللقاء صعبا على أهلي قلقيلية كون مركز نور شمس بحاجة إلى النقاط الثلاث والهروب المبكر من قاع اللائحة. نتيجة اللقاء سيحسمها اللاعبون داخل ملعب الشهيد جمال غانم مساء اليوم الجمعة.

اللقاء الرابع: نادي شباب نابلس مع نادي شقبا

المباراة الأخيرة هذا الأسبوع ستكون مساء السبت بين الفريق صاحب المركز الرابع نادي شقبا ورصيده من النقاط ثلاثة من فوز واحد على مركز نور شمس وخسارتين أمام مركز رقم واحد ونادي طوباس ، أما نادي شباب نابلس متواجد بالمركز السادس برصيد نقطيتين من تعادلين أمام مركز نور شمس ونادي قراوة بني زيد في حين خسر أمام المتصدر طوباس. اللقاء سيكون متوازنا بين الفريقين ونتيجتها تصب في حالة التعادل . مع ان الشباب النابلسي تحضروا جيدا لهذا الدوري ولديهم عدد من اللاعبين الجيدين ، فماذا سيكون رد الشقباوية على النابلسية في هذا اللقاء خاصة وان المباراة ستون على ارض نابلس الملعب البيني للشباب.

بالتوفيق لكافة الفرق المشاركة و لطواقم الحكام في هذه اللقاءات.

تنويه هام:

على إدارة الملاعب التي تقام عليها المباريات توفير الطواقم الطبية وخاصة سيارات الإسعاف للمباريات من اجل الإبقاء على حالة الجهورية لأي حدث داخل الملعب لا سمح الله من إصابات خطيرة للاعبين.

 

|| ترتيب أندية الدرجة الثانية - الشمال - ||

الترتيب

الفريق

لعب

فاز

تعادل

خسر

له

عليه

الفارق

النقاط

1

طوباس

3

3

0

0

9

0

+9

9

2

أهلي قلقيلية

3

2

1

0

5

1

+4

7

3

مركزرقم 1

3

2

1

0

6

4

+2

7

4

شقبا

3

1

0

2

2

4

2

3

5

إتحاد نابلس

3

1

0

2

4

7

-3

3

6

شباب نابلس

3

0

2

1

2

5

-3

2

7

نور شمس

3

0

1

2

2

4

-2

1

8

قراوة بني زيد

3

0

1

2

1

6

-5

1

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني