فيس كورة > أخبار

اتحاد خانيونس يحتفل بأبطال مرحلة الشتاء "برعاية سنقرط"

  •  حجم الخط  

اتحاد خانيونس يحتفل بأبطال مرحلة الشتاء "برعاية سنقرط"

خانيونس / عدي الفرا  - دائرة الاعلام بالنادي- 5/12/2013 - أقام نادي اتحاد خان يونس البلدي حفل تكريم للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بمناسبة انتهاء الدور الاول للدوري الممتاز وتصدر الفريق للائحة الترتيب و ذلك مساء الخميس بمقر النادي بالمدينة الرياضية .

و تخلل الاحتفال حفل عشاء وتوزيع طرود حلويات على الجهاز الفني والاداري ولاعبين الفريق الاول تحت رعاية مجموعة سنقرط العالمية بغزة و مديرها العام د. ناجي البطة ونائبه أ. غسان البطة و بحضور معالي وزير الحكم المحلي أ. محمد الفرا و رئيس مجلس ادارة النادي م. جمال الفرا و أعضاء الادارة أ. ابراهيم العقاد و أ. جهاد الفرا و أ. محي النجار وأ. عماد البيوك و أ. سائد البشيتي و م. وائل الجبور .

بدأ الحفل بتلاوة عطرة من القرآن الكريم تلاها لاعب الفريق الأول ابراهيم البدرساوي .

وفي أول الكلمات رحب م . جمال الفرا رئيس مجلس ادارة نادي اتحاد خان يونس بالحضور الكرام مقدماً شكره لـ د. ناجي البطة وأ. غسان البطة على جهودهم في خدمة نادي الاتحاد.

وقال م.الفرا " شعور جميل ورائع عندما نجد اخوة صادقين منتمين لمحافظة خان يونس، عندما تحتاجهم تجدهم يقفون بجانبك دوماً "

وشكر م.الفرا مجموعة سنقرط على رعايتها لحفل عشاء اللاعبين و تقديمها طرود الحلويات، كما قدم م.الفرا شكره لكل من يقف بجانب ناديه ويدعمه ويساعده من أجل الارتقاء فيه وفي أنشطته .

من جانبه عبر د. ناجي البطة المدير العام لمجموعة سنقرط العالمية بغزة عن سعادته الغامرة بتواجده بنادي الاتحاد و قال د. البطة موجهاً كلامه للاعبين " كم هو جميل أن يقف الانسان محتفلاً بالنجاح ، أنتم سبب هذا النجاح و أنتم من جئتم بنا الى هنا و سنكون لكم داعمين بما لايخطر على بالكم و سنعمل على  تجنيد رجال الاعمال في خدمة نادي الاتحاد ".

وأضاف د.البطة "نحن نستطيع أن نحقق النجاح فقط بوحدتنا وتجمعنا، لا نريد تعصب فهو أقصر طريق للفشل ولا نريد التهور فهو أقصر طريق للانهيار، يجب أن يحافظ الجميع على القيم والاخلاق التي يشهدها الكل لادارة ولاعبين وجماهير نادي الاتحاد".

وختم د.البطة قائلاً "سيكون لنا لقاءات دورية من أجل شحذ الهمم من أجل أن يكون نادي اتحاد خان يونس النادي المثالي و الافضل على مستوى فلسطين".

معالي وزير الحكم المحلي أ.محمد الفرا أعرب عن سعادته  وفخره بالانجاز الذي حققه الاتحاد و قال " فخور جداً بإنجاز نادي اتحاد خان يونس الذي ما كان ليتحقق لولا وجود ادارة حكيمة وجهاز فني مميز ولاعبين يلعبون بروح الفريق العالية ، أتمنى من اللاعبين أن يستمروا على القمة ويحافظوا على هذا الانجاز و يبتعدو عن الغرور و يبقوا على روح الفريق التي كانوا عليها خلال الدور الاول فمحافظة خان يونس تشهد نهضة رياضية كبيرة فبالأمس القريب حقق شباب خان يونس بطولة الدوري واليوم اتحاد خان يونس و خدمات خان يونس يتصدرون و معن  والعطاء يصعدان للثالثة ".

وأضاف معالي وزير الحكم المحلي "الرياضة جمعتنا و أظهرت وحدتنا قبل أنت تفعلها السياسة و الوفاق الرياضي خير دليل على ذلك "

وختم معالي الوزير حديثه متمنياً التوفيق لنادي اتحاد خان يونس وفريقه الاول في بطولة الدوري.

لاعبين الاتحاد كان لهم كلمتهم، فتحدث الكابتن محمد صيدم بلسان زملائه اللاعبين مُرحباً بالحضور الكريم وقال "في البداية لابد أن أشكر زملائي اللاعبين الذين هم السبب الأول في هذه الجلسة والتي جاءت تتويجاً لجهدهم خلال الدور الاول "، كما قدم صيدم شكره لمجموعة سنقرط ممثلة بمديرها العام ونائبه بقطاع غزة على رعايتهم لهذا الحفل.

ووجه صيدم كلمة لرفاقه في الفريق قائلاً "حلم التتويج حلم دخل جميع البيوت أتمنى منكم جميعا الالتزام خلال الفترة القادمة وأن تعملوا جاهدين من أجل إسعاد الجميع وإدخال الفرحة الى جميع البيوت التي أصبحت تنتظر هذا اللقب".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني