فيس كورة > أخبار

دوري التنس : صدارة ثلاثية للمغازي والمجمع وشباب خانيونس

  •  حجم الخط  

في ختام الجولة الرابعة لدوري تنس الطاولة

صدارة ثلاثية للمغازي والمجمع وشباب خانيونس

غزة / عــلاء شمـالي (صحيفة فلسطين) 6/12/2013 - واصل خدمات المغازي صدارته للدوري الممتاز لتنس الطاولة بعد فوزه على خدمات خانيونس بثلاثة أشواط دون رد، ليصل المغازي للعلامة الكاملة (12) نقطة في صدارة جدول الترتيب.

بينما واصل حامل اللقب المجمع الإسلامي ملاحقة المتصدر وتمكن من تجاوز فريق جماعي رفح (3/0)، في المركز الثاني بفارق الأشواط عن المتصدر المغازي، في المباراة التي أدارها الحكم يحيى أبو العوف.

ويتربع شباب خانيونس على الضلع الثالث من مثلث الصدارة برصيد (12) نقطة بعد فوزه على غزة الرياضي (3/1)، في المباراة التي أدارها الحكم محمد سلمي، في حين حقق خدمات رفح فوزه الأول في البطولة على حساب خدمات النصيرات (3/1)، ليصل للنقطة (6) في المركز الثامن، في المباراة التي أدارها الحكم عمر سلمي.

وحقق الجزيرة فوزاً مهماً على الأقصى (3/0) ليرفع رصيده إلى (10) نقاط في المركز الخامس، بينما بقي الأقصى في المركز الحادي عشر برصيد (4) نقاط، أدار اللقاء الحكم محمد صمامة.

وفي المباراة الأخيرة خطف شباب كندا فوزاً غالياً من أنياب الجمعية الإسلامية (3/2)، ليرفع الأول رصيده إلى (7) نقاط في المركز السابع بينما بقي الجمعية الإسلامية في المركز الرابع برصيد (10) نقاط، في المباراة التي أدارها تحكيمياً، حميد حسب الله.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني