فيس كورة > أخبار

كأس غزة : مباريات السبت

  •  حجم الخط  

كأس غزة : مباريات السبت

غزة (صحيفة فلسطين) 7/12/2013 - تتواصل اليوم مباريات دور الـ64 لبطولة الكأس، حيث تقام أربع مباريات هامة، أبرزها، تسعى خلالها فرق الدرجتين الممتازة والأولى للفوز والعبور للدور الثاني بدون أي مفاجآت.

على ملعب رفح، يواجه شباب خانيونس أحد أبرز المرشحين لنيل اللقب، فريق المصدر من الدرجة الثالثة، ويأمل "النشامى" تسجيل الفوز والتأهل للدور المقبل، والاستفادة من تباين المستوى مع منافسه الذي يأمل بدوره صناعة مفاجئة من العيار الثقيل.

ويدخل شباب خانيونس المباراة، معتمداً على توليفة من اللاعبين المميزين، وبقيادة المدرب طه كُلاب، الذي أكد قبل أيام أن فريقه على أتم الجاهزية لخوض غمار البطولة، والمنافسة بكل قوة على لقبها.

وفي المقابل، يتطلع المصدر لمفاجئة شباب خانيونس وخطف الفوز الذي سيكون مفاجئة كبيرة، معتمداً على مجموعة من اللاعبين الشباب الذين يأملون المرور للدور المقبل.

وعلى ملعب خانيونس، يلتقي اتحاد الشجاعية الذي يعد من المرشحين التقليديين للفوز باللقب، مع الشوكة القادم من الدرجة الثالثة، في مباراة يبدو "المنطار" مرشحاً للفوز بها، إذا ما سارت الأمور بدون مفاجآت.

 

ويعوّل الشجاعية على العديد من النجوم، وفي مقدمتهم علاء عطية وحسام وادي، فيما يغيب إبراهيم وادي بداعي الاصابة، ويسعى الفريق بقيادة المدرب هيثم حجاج لتجنب المفاجئة وتحقيق فوز يضمن له التأهل.

أما الشوكة الذي يمتلك العديد من اللاعبين الشباب فيتطلع إلى مفاجئة الشجاعية، وإسقاطه على أمل التأهل للدور الثاني، رغم إدراكه لصعوبة المهمة أمام فريق قوي وبطل سابق.

وعلى ملعب اليرموك، يواجه الهلال أحد أندية الدوري الممتاز، فريق الوفاق من الدرجة الثالثة، ويُتوقع أن يعبر الأول بسهولة للدور الثاني إذا ما سارت الأمور في سياقها الطبيعي، عطفاً على مستوى الفريقين.

ويسعى الهلال بقيادة مدربه نعيم السويركي للفوز وبدء المنافسة على التتويج بلقب الكأس، علماً أن الفريق يحتل المركز التاسع في جدول الدوري الممتاز مع انتهاء مرحلة الذهاب، ويضم في صفوفه أكثر من لاعب مميز.

وتجمع المباراة الرابعة على ملعب المدينة الرياضية في خانيونس خدمات جباليا من الدرجة الأولى، مع الرباط من الدرجة الثالثة، وقد تكون هذه المباراة الأكثر ندية اليوم، بالنظر إلى وجود الفريقين في درجتين متقاربتين.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني