فيس كورة > أخبار

كأس غزة : النشامى يصل إلى طريق 32

  •  حجم الخط  

كأس غزة : النشامى يصل إلى طريق 32

رفح / عماد يوسف (فيس كووورة) 7/12/2013 - التحق شباب خانيونس بركب الصاعدين إلي دور 32 من كأس غزة 2013/2014, بعد اجتيازه لفريق المصدر بخماسية نظيفة على ملعب رفح البلدي.

دخل شباب خانيونس واضعا نصب عينه على هدف التقدم, تجنبا لحصول مفاجئات تضع الفريق في مأزق كبير.

أولى المحاولات كانت عن طريق إسلام أبو عبيده الذي أضاع فرصة هدف محققة (19)، وعلى الرغم من المحاولات العديدة لشباب خانيونس للوصول إلي شباك المصدر, إلا أن الفرص لم تكلل بالنجاح, قبل أن يترجم عبد المجيد يوسف أفضيلة شباب خانيونس بالوصول إلي شباك الحارس السميري بعدما تلقى عرضية زميله حسن أبو حبيب (40).

في الشوط الثاني استمرت النزعة الهجومية لاعبي شباب خانيونس, وحاول لاعب المصدر حسن المصدر إدراك التعادل لفريقه بتسديدة علت القائم العلوي للحارس مجدي الأشقر قبل أن يرد عليه لاعب شباب خانيونس محمد العكاوي بتسجيله للهدف الثاني لفريقه من عرضية زميله جهاد عبد العامل (48).

حاول المهاجم محمد بركات وضع بصمته في مسلسل الأهداف لفريقه, بعدما سدد كرة قوية ارتطمت بالقائم السفلي لتعود لزميله عبد المجيد أبو يوسف الذي لم يتواني للحظة بوضعها داخل الشباك (77).

احتسب الحكم نادر الحجار ركلة جزاء لشباب خانيونس (81) تقدم لها عبد المجيد يوسف الذي نجح في التوقيع على أول هاترك في بطولة الكأس بتسجيله الهدف الثالث له والرابع لفريقه , قبل أن يختتم محمد أبو موسي مسلسل الأهداف لفريقه بعدما سدد كرة سكنت الشباك في الدقائق الأخيرة من المباراة , لتنتهي المباراة بصعود شباب خانيونس إلي دور 32 لملاقاة احد الصاعدين من لقاء شباب المغازي والرضوان الأسبوع القادم.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني