فيس كورة > أخبار

اجتماع رجال الأعمال بخصوص ملعب المدينة

  •  حجم الخط  

اجتماع رجال الأعمال بخصوص ملعب المدينة

خانيونس / عدي الفرا (دائرة الاعلام بالنادي) 7/12/2013 - عقد نادي اتحاد خانيونس اجتماعاً برجال الأعمال بالمحافظة برعاية وزير الحكم المحلي محمد الفرا وذلك مساء السبت بمقر النادي بالمدينة الرياضية من أجل مناقشة الأحوال المالية لنادي الاتحاد .

وحضر الاجتماع عبدالسلام هنية عضو المجلس الاعلى للشباب والرياضة ورئيس مجلس ادارة النادي المهندس جمال الفرا وأعضاء الادارة ابراهيم العقاد ومحي النجار وعماد البيوك وسائد البشيتي والمهندس وائل الجبور والمدير العام لمجموعة سنقرط بغزة الدكتور ناجي البطة و نائبه غسان البطة ولفيف من رجال الاعمال بالمحافظة.

البداية رحب جمال الفرا رئيس النادي بالحضور مقدماً شكره لشركة سنقرط ومديرها العام في غزة على المجهودات التي يبذلوها مع نادي اتحاد خان يونس في الفترة الاخيرة، وقدم م. الفرا شرحاً موجزاً للحضور عن تاريخ نادي اتحاد خان يونس  وعن الوضع المالي الذي يعاني منه نادي الاتحاد .

وتحدث جمال الفرا عن حالة الوفاق المتميزة الموجودة في المنظومة الرياضة والتي منها ناديه حيث قال " الرياضة أصبحت تؤدي أهدافها فالانسجام والتوافق الرياضي خير دليل، اختفت الحواجز التي وضعتها السياسة بين أبناء الشعب، ظهرت الحالة الحقيقية بأننا أبناء وطن واحد وشعب واحد، ونحن نتمنى أن ينعكس الوفاق الرياضي على اخواننا السياسيين ويحققوا الوفاق السياسي ".

وعبر الفرا عن سعادته بتواجد رجال الاعمال بناديه فقال "شيء مفرح وسعادة بالغة عندما نجد أننا لسنا لوحدنا، نشعر بالقوة والمساندة عندما يتواجد بيننا رجال مخلصون منتمون لايبخلون على محافظتهم خان يونس بجهد أو عطاء ".

أما معالي وزير الحكم المحلي  محمد الفرا فقال "نحن جميعاً شركاء في حماية الجيل الشاب من أي مخاطر، فأبنائنا أصبحوا يتعرضون لهجمة كبيرة من خلال التكنولوجيا وانتشار الجريمة والمخدرات و كل ذلك بسبب عدم وجود مؤسسات ترعى و تحل مشاكل هؤلاء الشباب فكان لازماً علينا نحن أن نحتضنهم، والرياضة من أفضل الوسائل من أجل المحافظة على هذا الجيل من أجل أن نبعدهم عن أي مستنقعات للفساد يكون المستفيد الأول منها الاحتلال ".

وقال الوزير "الرياضة لها الدور الكبير في المصالحة على الأرض، تواجدت ادارات الاندية التوافقية واللاعبون اصبحوا يلعبون بجانب بعضهم البعض، والمشجعون يجلسون بجانب البعض  دون النظر لأي أسس حزبية "

وقال الفرا :" ادارة الاتحاد ليست وحدها مسؤولة من النادي فكلنا مطالبين بالوقوف خلف النادي و دعمه ومساندته حتى يحلق عالياً في سماء الرياضة الفلسطينية ".

من جانبه قال ناجي البطة المدير العام لمجموعة سنقرط بغزة " الرياضة روح طيبة تجمع بين الناس تدعو للتسامح والتصافخ والالتزام بالاخلاق والابتعاد عن التعصب والتهور والاختلاف ".

وأضاف البطة " أرى في الأندية مستقبل أبنائنا و أحفادنا، ومن هذا المنطلق أطالب اخواني رجال الأعمال ألا يقصروا في بناء وخدمة الأندية، وفي النهاية أتمنى التوفيق لأخواني في ادارة نادي اتحاد خان يونس التوافقية التي لا تبخل على ناديها بجهد أو عطاء".

بدوره عبر عبدالسلام هنية عضو المجلس الاعلى للشباب والرياضة عن سعادته الكبيرة بهذا اللقاء فقال "أشعر بسعادة كبيرة جدا بهذا اللقاء الذي يجمعني برجال الأعمال بمحافظة خانيونس وبوجود معالي وزير الحكم المحلي والذي يتابع شؤون الرياضة في محافظة خان يونس باهتمام كبير، وفي هذا المكان أهنئ اتحاد خان يونس على بطل الشتاء الذي تحقق بفضل الادارة الحكيمة و بنخبة جميلة من اللاعبين ونخبة أجمل من نجوم التشجيع المثالي والذي لم نشهد لهم من قبل مثيل ".

وتحدث أ. هنية عن حالة الوفاق المميزة التي تشهدها الرياضة والاندية الفلسطينية وعن الرعاية الخاصة التي وجدتها حالة الوفاق من قبل الرئيس أبومازن ورئيس الوزراء اسماعيل هنية ، كما تحدث عن ضرورة وجود احتضان لنادي اتحاد خان يونس من قبل رجال الأعمال من أجل دعمه ومساندته واقتراح فكرة تأسيس مجلس أمناء لرعاية نادي الاتحاد، وأشار هنية لفكرة الصندوق الذي أعلن عنه بحضرة وزير الحكم المحلي في برنامجه المساء الرياضي من أجل تعشيب ملعب المدينة الرياضة والذي سيمتد لمدة 4 شهور من أجل إنجاحه والبدء بعملية تعشيب الملعب .

رجال الأعمال من جانبهم عبروا عن استعدادهم للوقوف بجانب نادي اتحاد خان يونس ودعمه ، حيث بادروا بما يساعد ادارة النادي في الموازنة التشغيلية خلال الفترة الحالية وناقشوا ما يمكن تقديمه مستقبلاً من أجل خدمة ومساعدة النادي من أجل الارتقاء فيه.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني