فيس كورة > أخبار

اتحاد الكرة يحل ضيفاً على الجامعة الإسلامية ويرحب بإنشاء ملعب للكرة الشاطئية

  •  حجم الخط  

اتحاد الكرة يحل ضيفاً على الجامعة الإسلامية ويرحب بإنشاء ملعب للكرة الشاطئية وفتح الملعب أمام مسابقات الاتحاد

غزة – دائرة الإعلام في اتحاد الكرة  - 9/12/2013 - عقد مجلس إدارة اتحاد الكرة اجتماعاً هاماً مع كوادر وأركان الجامعة الإسلامية بحضور إبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد وكافة الأعضاء عن اتحاد الكرة ، حيث كان في استقبالهم في مقر الجامعة بغزة كل من الدكتور محمد شبات النائب الأول لرئيس الجامعة والدكتور كمال غنيم عميد شئون الطلبة والدكتور باسم البابلي نائب عميد شئون الطلبة ومؤمن العزازى رئيس القسم الرياضي في الجامعة الإسلامية .

تحدث بداية الدكتور كمال غنيم فرحب باتحاد الكرة وخط لمحات عن القسم الرياضي ونشاطاته وأعرب عن سعادته بحالة الوفاق في الاتحاد وقيامه بتسيير النشاط بشكل ملفت وفق أجندة واضحة ، وواضعاً كافة إمكانيات الجامعة الرياضية في تصرف الاتحاد .

  من جانب قال يوسف صرصور انه فخور كما باقي أعضاء الاتحاد بتواجدهم في صرح الجامعة الإسلامية ، مشيداً بحالة الانسجام التام بين كافة أعضاء الاتحاد بعيداً عن التجاذبات السياسية والتي أتاحت تنظيم كافة المسابقات الرسمية .

بدوره أعرب إبراهيم أبو سليم عن سعادته وسعادة كافة الأعضاء بالتواجد داخل أروقه الجامعة وأشاد بالتعاون المشترك والاهتمام بقطاع الشباب والرياضة والتي كان آخرها إنشاء ملعب خاص للكرة الشاطئية وهو ما وصفه بالانجاز الذي يتيح تطور هذه اللعبة بعد الانجازات والقفزات التي حققها المنتخب على مدار السنوات القليلة الماضية .

وأشاد أبو سليم بالتعاون مع قسم الأنشطة الرياضية وفتح الملف أمام الاتحاد لإقامة بعض مبارياته من دوري الدرجة الثانية، مؤكداً أن التعاون سيكون متواصلاً وبشكل متعاظم خلال المرحلة القادمة .

من جانبه قال الدكتور محمد شبات النائب الأول لرئيس الجامعة أن إمكانيات الجامعة دوماً تكون في خدمه الشباب، وقطاع الرياضة له جزء خاص من هذا الاهتمام ، مؤكداً أن الجامعة ترحب بكافة أشكال التعاون الرياضي وتنمية الكادر البشري وعلى كافة الصعد .

وفى ختام اللقاء اتفق الطرفان على تجهيز بروتوكول تعاون لتوقيعه في اقرب وقت وتبادل الطرفين الهدايا التذكارية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني