فيس كورة > أخبار

الدرجة الثانية : الاستقلال المجمع وبيت حانون ينفردون بالصدارة

  •  حجم الخط  

دوري الدرجة الثانية

في افتتاح الجولة الرابعة

الاستقلال المجمع وبيت حانون ينفردون بالصدارة

غــزة/ عــلاء شمــالي (صحيفة فلسطين) 9/12/2013 - تمسك فريقي المجمع الإسلامي وبيت حانون الرياضي بصدارة مجموعة غزة والشمال من الجولة الأولى حتى انتهاء مباراة الفريقين بالتعادل الإيجابي، في حين ابتعد الاستقلال في صدارة مجموعة الوسطى والجنوب وحقق فوزه الرابع على التوالي.

المجمع الإسلامي (1/1) بيت حانون

أضاف فريقا المجمع الإسلامي وبيت حانون نقطة لرصيدهما بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما على ملعب التفاح.

وخيم التعادل السلبي على مجريات الشوط الأول التي شهد أفضلية في بعض أوقاته لبيت حانون وحاول التقدم في أكثر من فرصة، ولكن المجمع لم يستغل خطورة تعدد الركنيات والركلات الثابتة لهز شباك بيت حانون، في الوقت الذي أوقف دفاع بيت حانون خطورة مهاجم المجمع محمود عليان، قبل أن يُكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد المدافع جهاد كلاب بالبطاقة الحمراء المباشرة (38)، بعد تدخل عنيف مع مهاجم بيت حانون.

وفي الشوط الثاني بادر بيت حانون بالتسجيل عبر محمد شبات (57)، قبل أن يُدرك محمود الشوا التعادل للمجمع الإسلامي (76).

وبهذا التعادل رفع المجمع وبيت حانون رصيدهما إلى (8) نقاط في المركز الأول بفارق الأهداف لصالح بيت حانون.

أدار اللقاء تحكيمياً: محمود الجيش للساحة, وساعده على الخطوط، محمد الغول ومحمد خطاب, وخالد الشيخ خليل، حكماً رابعاً.

الشمس (3/1) الرضوان

وفي المبارة الثانية انتزع الشمس فوزاً مستحقاً من الرضوان بثلاثة أهداف مقابل هدف, في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الجامعة الإسلامية.

سجل أهداف الشمس رامز التتري (3), ومهند أبو شمالة (6)، ومحمود أبو زيد (79), فيما أحرز هدف الرضوان الوحيد محمد عبيد (20).

ويُعد هذا الفوز الأول للشمس بعد ثلاث هزائم متتالية رافعاً رصيده إلى (3) نقاط، في المركز السابع، فيما بقي الرضوان في المركز الخامس برصيد (4) نقاط.

أدار اللقاء تحكيمياً: سعيد عبد الوهاب للساحة, وساعده على الخطوط مروان خطاب وفادي السمهوري, وأدهم عبد العال حكماً رابعاً.

الاستقلال (2/1) اتحاد دير البلح

وفي مجموعة الوسطى والجنوب تمكن الاستقلال من الابتعاد في صدارة الترتيب بعد فوزه المهم على ملاحقه اتحاد دير البلح بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب رفح البلدي.

سجل هدفي الاستقلال حسن أبو جاموس (17) ومحمد عثمان(83) من ركلة جزاء، بينما سجل هدف دير البلح الوحيد، محمد اللوح (77)، ورفع الاستقلال رصيده إلى 12 نقطة في الصدارة, بينما تجمد رصيد اتحاد دير البلح عند 7 نقاط في المركز الثاني.

أدار اللقاء تحكيمياً: عماد مرجان للساحة, وساعده على الخطوط، عدنان حنيدق وأمجد لقان, وأحمد سهمود حكماً رابعاً.

العودة (4/1) الأقصى

وفي المباراة الثانية حقق العودة فوزاً كبيراً على الأقصى بأربعة أهداف مقابل هدف, في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب المدينة الرياضية.

سجل أهداف العودة: محمد أبو سلمي, وبلال أبو ريدة, وإبراهيم أبو طير, ورامي البيوك, أما هدف الأقصى الوحيد فقد سجله حاتم أبو سنيدة، من ركلة جزاء.

أدار اللقاء تحكيمياً سعدو مقبل للساحة, وساعده على الخطوط محمود أبو حصيرة ومحمود الصواف, ومحمد اسعيفان حكماً رابعاً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني