فيس كورة > أخبار

شباب رفح يستقبل الشاطئ في أجواء رياضية عائلية

  •  حجم الخط  

في جلسة أزالت كل الشوائب

شباب رفح يستقبل الشاطئ في أجواء رياضية عائلية

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 9/12/2013 - أكد عصام قشطة, رئيس نادي شباب رفح, وعضو اللجنة الأولمبية, بأن ناديه لم يكن على خلاف مع الأشقاء في نادي الشاطئ, مشدداً على أن ما شهدته بعض المباريات في الفترات السابقة كانت سحابة صيف عابرة.

جاء ذلك خلال زيارة وفد من  إدارة وجماهير وكوادر نادي الشاطئ لنادي شباب رفح والذي احتشدت فيه كوادر وجماهير النادي وأعضاء مجلس الإدارة لإستقبال الضيوف.

وأضاف قشطة, بأن العلاقة التاريخية التي تربط الناديين تضع الجميع عند مسؤولية الحفاظ عليها خاصة وأنهما من أعرق الأندية الفلسطينية وأكثرها جماهيرية, ولن تؤثر عليهما أي تصرفات فردية, مشيراً إلى أن ناديه سيقوم برد الزيارة لنادي خدمات الشاطئ يوم الخميس المقبل من أجل التأكيد على صفاء كافة الأجواء بين الناديين وجماهيرهم العظيمة.

ومن جانبه قال علي أبو حسنين, رئيس نادي الشاطئ السابق, بأن الإستقبال الرائع الذي حظي به وفد خدمات الشاطئ يؤكد على النوايا الحسنة لدى الأخوة في نادي شباب رفح الذي لم تشهد العلاقة معهم قبل ذلك أي توترات, مشيداً بدور اللجنة الأولمبية وكافة المسؤولين الذين قاموا بتقريب وجهات نظر الطرفين والعمل على تفادي أي خلافات شهدتها المباريات السابقة.

وتحدث أبو حسنين عن تاريخ العلاقة التي ربطت الزعيم الرفحي بالبحرية في كل المحافل المحلية والتعاون الكبير الذي كان وسيبقى مستمراً بين الناديين.

فيما شدد ياسر رضوان عضو مجلس إدارة الشاطئ على رفض إدارة ناديه لأي تصرف قد يتسبب بحالة توتر بين الناديين, مطالباً الجماهير بأن تكون على قدر من المسؤولية والوعي من أجل المصلحة الرياضية العليا, مؤكداً على أن الوطن لا يمكن أن يتجزأ وأن يتحدث البعض بلهجة المناطقية المرفوضة لأننا شعب فلسطيني واحد لا يفرقنا شئ.

وفي ختام الجلسة أكد عبد السلام هنية, عضو مجلس إدارة الشاطئ واللجنة الأولمبية, على الدور البارز للجماهير في الحفاظ على مسيرة الرياضة الفلسطينية بشكل عام وفي قطاع غزة بشكل خاص, موجهاً شكره الكبير للأسرة الرياضية والجماهير التي ساندته في المحنة التي مر بها في الفترة الماضية بوفاة طفلته أمال, متمنياً أن تتواصل الروح الرياضية الرائعة التي يتمتع بها جماهير البحرية والزعيم الرفحي دون أن يعكر صفوها أي أحد.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني