فيس كورة > أخبار

بطولة وفاء الأحرار : شباب خانيونس يستعيد الذاكرة

  •  حجم الخط  

بطولة وفاء الأحرار : شباب خانيونس يستعيد الذاكرة

 

غزة / مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 22/11/2011 - تصدر فريق نادي شباب خانيونس المجموعة الثالثة لبطولة " وفاء الأحرار" التنشيطية التي ينظمها النادي الأهلي, بعد فوزه على فريق الهلال بهدف نظيف سجله مهاجمه محمد مصران في الشوط الأول من اللقاء، ليستعيد بذلك الفريق الذاكرة بعد فترة من فقدانها منذ فوزه بلقب بطولة الدوري.

وبهذا الفوز رفع شباب خانيونس رصيده إلى 4 نقاط بعد أن تعادل مع الشاطئ في اللقاء الأول, فيما تجمد رصيد الهلال عند (3) نقاط, ويتقابل بذلك بطل الدوري الممتاز مع الصداقة في الدور ربع النهائي من البطولة فيما يواجه الهلال منظم البطولة الأهلي.

الشوط الأول من المباراة لم يرتق للمستوى المطلوب , وكانت الهجمات على كلا المرميين ضعيفة, باستثناء كرة مهاجم الهلال فادي أبو حصيرة التي أهدرها في مواجهة المرمى الخالي بغرابة في الدقيقة 15 من زمن اللقاء.

ولعب محمد أبو حبيب في الشوط الأول دورا في تسجيل هدف اللقاء الوحيد الذي سجله محمد مصران في الدقيقة (35) الذي حل بديلا لأسعد كوارع الذي أصيب بعد مرور دقيقة على اللقاء بسبب الإصابة, من تسديدة أرضية زاحفة سكنت شباك الحارس إياد أبو دياب.

وفي الشوط الثاني نشط الهلال لتعديل النتيجة وأهدر فرصة هدف محقق في الدقيقة 57 بعد أن استقبل عرضية إحسان أبو دان وسددها في الزاوية اليسرى للحارس مجدي الأشقر لكنها ارتطمت بالعارضة ثم بالقائم ويبعدها مدافعو فريق الشباب .

الهلال كثف من هجومه بإشراك المهاجمين احمد المدهون وعلاء السقا بدلا من إبراهيم سلامة وطارق صالح , بينما اعتمد شباب خانيونس على الهجمات المرتدة وكسر مصيدة التسلل التي شكلت خطوة بالغة على مرمى الهلال.

 

ولم يكن أبرز مهاجمي شباب خانيونس محمد بركات في يومه بعد أن أهدر انفرادين بالمرمى, الأول حاول فيه إسقاط الكرة من فوق الحارس أبو دياب استقرت في يديه , والثانية بنفس الطريقة لكن الكرة مرت بجوار القائم.

هجمات شباب خانيونس تكثفت في الثلث الأخير من اللقاء , والانفرادات تكاثرت على مرمى الحارس أبو دياب ولم يحسن الصاعد خالد القوقا ومحمد بركات في استغلالها , قبل أن تسنح للهلال فرصة أخيرة من تسديدة للمدافع محمد عاشور استقرت بين يدي الحارس مجدي الأشقر.

أدار اللقاء طاقم حكام مكون من رأفت سعيفان للساحة وساعده على الخطوط الدولي محمد الشيخ خليل وإبراهيم الزعانين ونادر الحجار رابعا, وراقبها سعيد البحطيطي من لجنة الحكام.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني