فيس كورة > أخبار

الرياضية تحاور هنية بصراحة وتسلط الضوء على أمهات اللاعبين

  •  حجم الخط  

العدد العاشر

الرياضية تحاور هنية بصراحة وتسلط الضوء على أمهات اللاعبين

غزة / الرياضية – 11/12/2013 - أجرت صحيفة "الرياضية" الأسبوعية في عددها العاشر الصادر صباح اليوم الأربعاء حوارا صريحا مع عبد السلام هنية عضو اللجنة الاولمبية الفلسطينية، تناول العديد من المحاور أبرزها علاقته مع اللواء جبريل الرجوب والمسميات الكثيرة التي يحملها وغيرها من المواضيع الساخنة.

وفي موضوع آخر سلطت الرياضية الضوء على أمهات عدد من اللاعبين ومدى متابعتهن لشؤون أبنائهن اللاعبين والتحضيرات التي يقمن بها حتى يتألق أبنائهن في الملاعب.

وأعدت تقريرا حول عدد من اللاعبين البدلاء والذين يحدثون الفارق مع فرقهم بعد نزولهم ارض الملعب من خلال تسجيل الأهداف الحاسمة التي تقود فرقهم للفوز.

وقامت الرياضية بتحليل الجولة الأولى من مباريات دور 64 من كأس المحافظات الجنوبية وصعود عشرة فرق إلى هذا الدور والتي ينتظرها مواجهات قوية في الدور المقبل.

وحول نشاطات اتحاد كرة القدم أجرت الرياضية حوارا مع فتحي أبو العلا رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد حول آخر نشاطات اللجنة، كما وتناولت موضوع الانتقالات الشتوية في المحافظات الجنوبية من خلال إجراء لقاء مع فايق البسوس أمين سر لجنة شؤون اللاعبين.

هذا وتضمن العدد الجديد أيضا عدد من الأخبار والتقارير المحلية والعربية والدولية، إضافة إلى المقالات المميزة لعدد من الكتاب الفلسطينيين من الضفة والقطاع وأراضي 48.

الجدير ذكره أن الرياضية تقدم جوائز عديدة للفائزين في مسابقة التوقعات الأسبوعية والتي تتناول مباريات الدوريات الأوروبية الكبرى.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني