فيس كورة > أخبار

الفدائي يجري أولى حصصه التدريبية بمعسكر دبي

  •  حجم الخط  

الفدائي يجري أولى حصصه التدريبية بمعسكر دبي

دبي – دائرة الإعلام بالاتحاد – 11/12/2013 - أجرى عصر اليوم الأربعاء منتخبنا الوطني حصته التدريبية الأولى ضمن المعسكر الاستعدادي لبطولة غرب آسيا بمدينة دبي ،وذلك على ملاعب الاتحاد الإماراتي بالمدينة .

وركز الجهاز الفني بقيادة المدرب جمال محمود على جانبين هما البدني والتكتيكي ، اذ سيتم التركيز بشكل أكبر على الجانب الثاني، خاصة أن المعسكر الداخلي ركز على الجانب الأول، علاوة على الجوانب الدفاعية التي كانت حاضرة في تدريب اليوم.

وأشاد محمود بروح اللاعبين وانضباطهم بالتدريبات، مشيراً إلى أن تمرين اليوم يعد تجهيزاً للتمارين المقبلة.

واعتبر محمود أن وصول بعض اللاعبين تباعاً في الأيام المقبلة من شأنه أن يضيف للفريق خاصة من الناحية التكيكية، لافتاً إلى أن بعض الظروف المتعلقة بارتباطات اللاعبين بأنديتهم وبعض الظروف الخاصة حالت دون تجمع كافة العناصر في ذات التوقيت .

وابتداءً من غدٍ الخميس سيجري لاعبو الفدائي حصتان تدريبيتان، الأولى تقام في تمام الساعة الثامنة صباحاً، والثانية تقام في تمام الساعة 5 عصراً.

ولا تعاني بعثة المنتخب سوى من 3 إصابات طفيفة، متمثلة بعبداللطيف البهداري وعبدالسلام السويركي وسامر حجازي، إلا أن هذه الإصابات لم تمنعهم من المشاركة في التدريبات التي تعد فترة تأهيل لخوض البطولة بكامل الجاهزية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني