فيس كورة > أخبار

إقالة الفرنسي "جيلي" من تدريب أم صلال

  •  حجم الخط  

إقالة الفرنسي "جيلي" من تدريب أم صلال

اعلن نادي ام صلال القطري اقالة المدرب الفرنسي جيرار جيلي بسبب استمرار نتائج الفريق السلبية والتي ادت لاحتلاله المركز الاخير في الدوري القطري لكرة القدم

ويأتي هذا القرار عقب الخسارة التي تعرض لها الفريق امس الاول أمام فريق قطر صفر/ 2 ضمن المرحلة الثانية عشرة للمسابقة علما بأن ام صلال اصبح هو الفريق الوحيد الذي لم يذق طعم الفوز هذا الموسم حيث تعادل في خمس مباريات وتلقى الخسارة في سبعة لقاءات.

وأكد مصدر مسؤول بمجلس إدارة نادي ام صلال اليوم الخميس في تصريح لوكالة الانباء الألمانية ( د.ب.أ ) الاستغناء عن خدمات جيلي حيث أوضح أن قرار الإقالة لا يقلل ابدا من قيمة المدرب الفرنسي الذي قام بما عليه غير أن استمرار الظروف العكسية وعدم قدرة الفريق على تحسين النتائج دفع المسؤولين إلى اتخاذ هذا القرار.

وفي السياق ذاته اشار المصدر إلى ان التركي بولنت إيجون سيخلف جيلي في تدريب الفريق حيث يتواجد إيجون حاليا بالدوحة وسيعقد مجلس إدارة النادي مؤتمرا صحفيا خلال الساعات المقبلة لتقديمه إلى وسائل الإعلام المحلية.

ولم يكشف المصدر مدة عقد المدرب واكتفى بالتأكيد على أنه مدرب كبير وصاحب سيرة ذاتية ممتازة، وسيتم الكشف عن تفاصيل التعاقد خلال المؤتمر الصحفي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني