فيس كورة > أخبار

لاعب الاتحاد الليبي ينضم للمنتخب الفلسطيني في دبي

  •  حجم الخط  

استعداداً لبطولة غرب آسيا

لاعب الاتحاد الليبي ينضم للمنتخب الفلسطيني في دبي

دبي – دائرة الإعلام بالاتحاد – 132/12/2013 - واصل المنتخب الوطني "الفدائي" تدريباتها في إطار المعسكر التحضيري لبطولة غرب آسيا التي تنطلق في 25 من الشهر الجاري بقطر .

وأجرى الفدائي حصتين تدريبتين اليوم الجمعة، ركز خلالها على تمارين القوة والكرة والتسديد ، وتركيز على التحرك داخل الملعب .

وانضم اللاعب محمد قاسم لاعب الاتحاد الليبي لتدريبات المنتخب بعد وصوله في ساعة متأخرة من مساء أمس الخميس، وشارك مع أشرف نعمان في بعض التمارين الخاصة كالجري.

المدير الفني لمنتخبنا الوطني جمال محمود بدا منزعجاً اثر قرار المنتخب الأردني بإلغاء المباراة الودية مع الفدائي ، معتبراً أن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بذل كافة الجهود وخاطب عدة منتخبات عربية قبل أكثر من شهر ، وأوضح محمود أن الخطابات وجهت لمنتخبات اليمن وسوريا وعُمان ، وحصل على موافقة البحرين والأردن والكويت ، لكن جميع هذه المباريات ألغيت في وقت حرج يستعد من خلاله المنتخب للوقوف على آخر الاستعدادات قبيل المشاركة في البطولة .

وأشار محمود إلى أن بعثة الفدائي تحاول بشتى الطرق إقامة مباريات ودية مع أندية إماراتية ، للعمل على انسجام اللاعبين ، والدخول في أجواء المنافسة قبل البطولة ، وللوقوف على الأخطاء التكتيكية التي قد تحدث خلال هذه المباريات ، مضيفاً أن التدريب هو مرآة للمباراة ولكن لا يعكس الصورة الحقيقية.

ومن المقرر أن يكتفي الفدائي بحصة تدريبية واحدة عصر غدٍ السبت ، إضافة لحصة تدريبية خفيفة في المسبح صباحاً ، كما يعاني لاعب وسط منتخبنا محمود الكوري من إصابة طفيفة ، سيخضع على إثرها لراحة لمدة يومين.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني