فيس كورة > أخبار

ريال مدريد يُهدر فرصة تهديد برشلونة واتليتكو بالتعادل أمام أوساسونا

  •  حجم الخط  

ريال مدريد يُهدر فرصة الضغط على برشلونة واتليتكو

أهدر ريال مدريد فرصة لمواصلة الضغط على فريقي الصدارة بتعادله 2/2 مع مضيفه اوساسونا في مباراة شهدت طرد مدافعه سيرجيو راموس في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم اليوم السبت.

وبدأ ريال اللقاء بثقة بعد أن حقق الفوز في اخر خمس مباريات في الدوري وسجل فيها 24 هدفا لكن شباكه تلقت هدفين سجلهما اوريول ريرا لاعب اوساسونا في الشوط الأول.

وتلقى راموس العائد الى ريال بعد انتهاء إيقافه بطاقة حمراء بعد مرور 43 دقيقة من زمن اللقاء لكن ايسكو اعاد الأمل لريال عندما سجل الهدف الأول للفريق في نهاية الشوط الأول.

وقرر كارلو انشيلوتي مدرب ريال اخراج الجناح الويلزي جاريث بيل - الذي انضم للفريق في صفقة قياسية - من الملعب بعد مرور عشر دقائق من الشوط الثاني.

ونجح بيبي في تسجيل هدف التعادل لريال بضربة رأس في الدقيقة 80 بعد طرد فرانشيسكو سيلفا من اوساسونا.

وكان بيل الذي انضم إلى ريال مقابل 100 مليون يورو سجل ثلاثة أهداف في المباراة السابقة في الدوري أمام بلد الوليد لكنه لم يكن مؤثرا أمام اوساسونا الذي تعادل أيضا مع برشلونة في وقت سابق من الموسم.

وقال انشيلوتي في مؤتمر صحفي "أول 20 دقيقة كانت جيدة جدا ولا يمكن تصديق اننا تأخرنا بهدفين ولعبنا بعشرة لاعبين. رد فعلنا كان جيدا لكننا عانينا كثيرا."

وأضاف "كنا نلعب بشكل جيد وبايقاع جيد الا أننا فقدنا السيطرة بعد الهدف الأول لكننا لعبنا بالشكل المناسب ونجحنا في التعويض."

وبوسع برشلونة الانفراد بالصدارة بفارق ثلاث نقاط اذا تغلب على فياريال في وقت لاحق إذ يتساوى الان برصيد 40 نقطة مع اتليتيكو مدريد الذي سيلعب غدا الأحد. ويحتل ريال مدريد المركز الثالث وله 38 نقطة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني