فيس كورة > أخبار

الجزيرة يصحح المسار وصدارة مزدوجة في غزة

  •  حجم الخط  

الدرجة الثانية .. إثارة بدأت تلوح في أفق المنافسة

الجزيرة يصحح المسار وصدارة مزدوجة في غزة

غزة / عــلاء شمــالي (صحيفة فلسطين) 14/12/2013 - مع تسارع الجولات في دوري الدرجة الثانية تزداد منافسة الأندية بشراسة على خطف بطاقات الصعود للدرجة الأولى وخصوصاً في مجموعة غزة والشمال التي تشتد المنافسة فيها بين فريقي بيت حانون والمجمع الإسلامي على الصدارة التي يتقاسمها الفريقان برصيد (8) نقاط، بينما يغرد فريق الاستقلال في صدارة الترتيب وحيداً برصيد (12) نقطة من أربعة انتصارات متتالية.

71 هدفا

سُجل خلال منافسات الجولات الأربع الماضية (71) هدفاً، كان النصيب الأكبر لمجموعة غزة والشمال بتسجيل (44) هدفا في (16) مباراة، بينما تم تسجيل (27) هدفا في مجموعة الوسطى والجنوب خلال (12) مباراة.

أكثر المباريات أهدافاً كانت في مجموعة الوسطى والجنوب في لقاء اتحاد دير البلح والشافعي الذي انتهى (3/2)، وسجل العودة أعلى فوز في البطولة على حساب الأقصى (4/1).

7 تعادلات

شهدت المباريات الـ (28) التي أقيمت في الدرجة الثانية انتهاء (7) مباريات بالتعادل (4) منها في مجموعة الوسطى والجنوب ، و(3) في مجموعة غزة والشمال.

وكان التعادل السلبي حسم نتيجة (3) لقاءات، بينما كان التعادل بنتيجة (1/1) في ثلاثة لقاءات أخرى، بينما حسم التعادل بنتيجة (2/2) مباراة واحدة فقط.

صدارة بجدارة

واصل فريق الاستقلال تربعه على صدارة جدول ترتيب مجموعة الوسطى والجنوب بعد أن حقق فوزه الرابع على التوالي وحقق العلامة الكاملة وابتعد في الصدارة برصيد (12) نقطة بفارق (5) نقاط عن أقرب منافسيه، اتحاد دير البلح.

وجاءت بداية الاستقلال بالفوز على الأقصى (2/0)، وخدمات دير البلح (1/0)، وبنفس النتيجة فاز على العودة، وفاز على اتحاد دير البلح (2/1).

صدارة مشتركة

أما في مجموعة غزة والشمال فقد واصل فريقا بيت حانون والمجمع الإسلامي صدارتهما المزدوجة للمجموعة برصيد (8) نقاط لكل منهما، بفارق الأهداف لصالح بيت حانون.

وسار الفريقان بنفس الطريق حيث حققا فوزين وتعادلين ولم يتمكن أحدهما من الابتعاد عن الآخر حتى في المواجهة التي جمعتهما سوياً والتي انتهت بالتعادل الإيجابي (1/1).

بدون أي فوز

وبعد انتهاء الجولة الرابعة من البطولة لم تتمكن ثلاثة فرق حتى الآن من تحقيق أي فوز لها، وهي : فريق فلسطين من مجموعة غزة والشمال، وخدمات دير البلح من مجموعة الوسطى والجنوب. بينما لم يتمكن فريق الأقصى من تحقيق أي فوز أو تعادل وتلقى أربع خسائر متتالية خلال الجولات الأربع الماضية.

نتائج الجولة الرابعة مجموعة الوسطى والجنوب

الاستقلال (2/1) اتحاد دير البلح

العودة (4/1) الأقصى

الشافعي (1/1) خ. دير البلح

نتائج الجولة الرابعة مجموعة غزة والشمال

المجمع (1/1) بيت حانون

الشمس (3/1) الرضوان

الجزيرة (2/1) التفاح

فلسطين (2/2) الجلاء




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني