فيس كورة > أخبار

أمواج تكرم أبطال الشتاء في حفل كبير .. اليوم

  •  حجم الخط  

تأجّل مرتين بسبب العواصف

أمواج تكرم أبطال الشتاء في حفل كبير .. اليوم

غزة / علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 14/12/2013 - تنظم مؤسسة أمواج الإعلامية اليوم، حفلاً تكريمياً لأبطال الشتاء في مختلف البطولات والألعاب الفردية والجماعية حيث سيتم تسليم جائزة "آمال" الرياضية للأبطال.

ويشمل التكريم فريق اتحاد خانيونس بطل مرحلة الشتاء من دوري الدرجة الممتازة، وخدمات خانيونس، بطل دوري الدرجة الأولى، وخدمات المغازي بطل مرحلة الذهاب لدوري كرة السلة، وفريق الجمعية الإسلامية للطائرة (جلوس)، وفريق بيت حانون الذي توّج بلقب بطولة الناشئين لكرة الطائرة، وفريق المجمع الإسلامي الذي توّج بلقب كأس السوبر، لتنس الطاولة.

وسيشمل الحفل تكريم البطل صقر شويدح الذي تُوج بلقب بطولة العالم في لعبة الكوبودو في روسيا، وكذلك غسان البلعاوي مدرب هلال القدس السابق، وفتحي جودة الأمين العام السابق للجنة الأولمبية".

كما يشمل التكريم بعض الإعلاميين والبرامج الرياضية، حيث حصل برنامج "خط الوسط" الذي يُبث على قناة الكتاب ويُقدمه الإعلامي خالد أبو زاهر كأفضل برنامج رياضي وطني, والصحفي إسلام صقر كمقدم أفضل نشرة إخبارية رياضية, ومحمد النخالة من قناة الكأس, كأفضل تغطية عربية للرياضة الفلسطينية.

يشار إلى أن الحفل تأجل أكثر من مرة بسبب العواصف والمنخفض الجوي الذي تمر به البلاد، وسيقام اليوم عند الساعة الثالثة عصراً في فندق "الموفيمنبيك".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني