فيس كورة > أخبار

مهرجان أمواج لحظات ومشاعر مختلفة

  •  حجم الخط  

مهرجان أمواج لحظات ومشاعر مختلفة

غزة / وائل الحلبي(فيس كووورة) 16/12/2013 -عاشت الأسرة الرياضية لحظات مختلفة في مهرجان مؤسسة أمواج الرياضية لتكريم أبطال الشتاء, واختلفت اللحظات والمواقف فكان الحزن والفرح شركاء في تقاسم اللحظات والتي كان أبرزها أثناء عرض الفيلم الوثائقي الذي حمل إسم "العصفورة أمال", فظهرت حالة التأثر الكبيرة والحزن على غياب الطفلة أمال ولم يتمالك العديد من الحضور أنفسهم أثناء مشاهدتهم للفيلم الذي عرض في بداية المهرجان والذي حظي بحضور كبير.

وجاء دور الفرحة لتعم على الجميع بعدما بدأ تكريم الأبطال فعاشت الجماهير البرتقالية لحظات الفرح بتكريم فريقها اتحاد خانيونس متصدر ترتيب الدوري الممتاز متمنية أن تكتمل الفرحة وينجح الفريق في حصد لقب الدوري, ولم يتوقف الهتاف عند هذا الحد بل وكانت مساندة كبيرة من الجماهير الإتحادية لجيرانهم في فريق خدمات خانيونس متصدر ترتيب الدوري للدرجة الأولى والذي يأمل في أن يكمل الحلم في هذا الموسم وأن يصعد للدرجة الممتازة.

وكان للوفاء حضوره الكبير في مهرجان أمواج والتي كرمت نجوم ساطعة في سماء الرياضة الفلسطينية وكانت أبرز تلك اللحظات تكريم وليد أيوب, رئيس المجلس الأولمبي, وعلي أبو حسنين, عميد رؤساء أندية فلسطين.

وفي الختام كان الشكر والتقدير للكابتن عبد السلام هنية رئيس مجلس إدارة أمواج الرياضية وللعاملين فيها على ما قدموه من جهود جبارة في إقامة مهرجان تكريم بهذا الحجم الكبير.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني