فيس كورة > أخبار

صور : معكسر الفدائي يتواصل في دبي والإصابات تتزايد

  •  حجم الخط  

رسالة معسكر غرب آسيا

معكسر الفدائي يتواصل في دبي والإصابات تتزايد

دبي – دائرة الإعلام بالاتحاد - يواصل محترفو الفدائي في الخارج انضمامهم للمعسكر المقام بمدينة دبي بدولة الإمارات ، استعداداً لبطولة غرب آسيا التي تنطلق في قطر بتاريخ 25 من الشهر الجاري وتستمر حتى السابع من كانون الثاني يناير.

صالح وسويدان في دبي

وشهدت بعثة الفدائي اليوم الإثنين انضمام حارس نادي مصر المقاصة رمزي صالح ، ومهاجم نادي طرابلس الرياضي إبراهيم سويدان ، فالأول وصل ظهراً والتحق وخاض أول تدريب عصراً، أما الثاني فوصل أثناء إقامة الحصة التدريبية المسائية وتوجه للقاء زملائه والتعرف عليه في الملعب .

الجهاز الفني بقيادة الكابتن جمال محمود أقام حصتين تدريبتين اليوم ، ركز خلالهما على الجوانب التكتيكية الدفاعية ، وغداً حصة تدريبية صباحية ، ستشهد مشاركة سويدان للمرة الأولى .

متابعة لإصابات اللاعبين

الجهاز الطبي لمنتخبنا الوطني المكون من الطبيب سبع كوكش والمعالج الطبيعي حمزة عفانة، يعرضان بعضاً من لاعبي الفدائي (عبداللطيف البهداري، سامر حجازي، محمود الكوري، عبدالسلام السويركي، مصعب البطاط) الذين يعانون من إصابات، على مركز الطب الرياضي التابع للهيئة العامة للشباب والرياضة بإشراف استشاري الطب الرياضي فرحات فضلون، الذي بدوره أكد عدم وجود إصابات خطيرة وسيخضعون لجلسات العلاج الطبيعي وممارسة الحصص التدريبية لكي تكتمل جاهزيتهم.

شعث يطمئن على الفدائي

اطمأن السيد حسن شعث عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة على بعثة الفدائي ، بمتابعته للحصة التدريبية المسائية ، بعد خروجه سالماً معافى اثر عملية تكللت بالنجاح قبل 3 أيام .

شعث تحدث مع الجهاز الفني واللاعبين ، واضعاً كافة إمكانياته وإمكانيات الجالية الفلسطينية تحت تصرفهم، ومتمنياً منهم بذل قصارى جهودهم لضمان الظهور بمستوى يعكس سمعة تطور الكرة الفلسطينية أثناء البطولة .

اسماعيل وأبوغرقود في الطريق

يصل اللاعبان المحترفان في الأردن لاعب وسط الوحدات مراد اسماعيل  ومهاجم نادي البقعة إياد أبوغرقود للانضمام لبعثة الفدائي في ساعة متأخرة من مساء اليوم  وهو ما سيرفع عدد اللاعبين المتواجدين في المعسكر الحالي إلى 21 لاعب.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني