فيس كورة > أخبار

طائرة الأمل تتفوق على الشجاعية

  •  حجم الخط  

طائرة الأمل تتفوق على الشجاعية

خان يونس – المكتب الإعلامي للنادي – 16/12/2013 - فاز فريق الطائرة التابع لنادي الأمل الرياضي في منطقة حي الأمل بمدينة خان يونس على نادي الشجاعية الرياضي بنتيجة 3/2 في المباراة الودية التي جمعتهما في صالة الهلال الأحمر الرياضية بخان يونس.  

وقال المكتب الإعلامي لنادي الأمل إن النادي فاز بثلاثة أشواط مقابل شوطين لنادي الشجاعية، حيث فاز نادي الشجاعية بالشوط الأول بنتيجة 25/20 وبالشوط الثاني بنتيجة 25/21، فيما فاز الأمل بالشوط الثالث بنتيجة 25/23 ، وبالشوط الرابع بنتيجة 25/24 ، وفاز الأمل بالشوط الرابع والحاسم بنتيجة 15/13.

 وذكر المكتب أن المباراة شهدت منافسة قوية بين الفريقين خاصة وأن الفريقين يضمان لاعبين مميزين، مشيرًا الى تنظيم المباراة يأتي  ضمن إستعدادات الفريقين لبطولة الدوري العام للدرجة الممتازة لكرة الطائرة للعام 2014 التى ستنطلق أوائل الإسبوع القادم.

وتألق من نادي الأمل اللاعب المميز والصاعد محمود عرفة .

وعبر مدرب فريق الطائرة بنادي الأمل غسان الصالحي عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه، مؤكداً أن فوز فريقه سيشكل دافعًا قويًا له لتحقيق المزيد من الانتصارات خلال بطولة الدوري للدرجة الممتازة.

يشار الى أن فريق الطائرة بالأمل حصل مؤخراً على لقب بطل قطاع غزة بالدرجة الأولى للطائرة وصعد للدرجة الممتازة رغم أن عمر الفريق 3 سنوات فقط.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني