فيس كورة > أخبار

"كلاسيكو" تونس بين الترجي والصفاقسي .. اليوم

  •  حجم الخط  

من أجل ملاحقة المتصدر الأفريقي

"كلاسيكو" تونس بين الترجي والصفاقسي .. اليوم

تونس / زياد عطية (فيس كووورة) 18/12/2013 - يعيش الجمهور الرياضي التونسي اليوم الأربعاء على وقع لقاء الكلاسيكو وأحد قمم كرة القدم التونسية التي تشد الأنظار في مختلف الأقطار العربية تلك التي تجمع بين الترجي الرياضي التونسي شيخ الأندية التونسية  بضيفه النادي الرياضي الصفاقسي في مواجهة نارية ينتظر منها الكثير في مباراة متأخرة من الجولة الثامنة ذهاب.

مبارة بهذا الحجم كثيرا ما تكون مثيرة ومشوقة وتشهد تسجيل الأهداف في كل مرة , ويحتل قبل المواجهة كل من الترجي المرتبة الثانية برصيد 16 نقطة في حين الصفاقسي في رصيده 15 نقطة في المركز الثالث ويبقى النادي الأفريقي متصدرا بـ 19 نقطة.

وسيكون الملعب الأولمبي برادس مسرحا للقاء الذي سيدخله كل طرف  وعينه على الثلاث نقاط لمواصلة ملاحقة صاحب الصدارة النادي الأفريقي.

وتشهد تشكيلة الترجي غيابات كثيرة في كل الخطوط خاصة حارس المرمى معز بن شريفية المصاب والمدافع محمد علي بن منصور والمهاجم أحمد العكايشي ومتوسط الميدان محمد علي المهذبي في حين يسجل النادي الصفاقسي تواجد كل عناصره مع عودة الثنائي محمد علي منصر و براهيما ندونغ للتشكيلة الأساسية.

وكما هو معلوم سيتواجد بالملعب الا جماهير الفريق المحلي وسيحضر 15 ألف متفرج من طرف جماهير الأحمر والأصفر, وسيكون دفع معنوي كبير لفريق الترجي الرياضي المعروف بتشجيع جماهيره الرهيب في المدرجات ودوره في مثل هذه اللقاءات.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني