فيس كورة > أخبار

الرجوب يفتتح دورة اللياقة البدنية (A1) لمدربي كرة القدم

  •  حجم الخط  

الرجوب يفتتح دورة اللياقة البدنية (A1) لمدربي كرة القدم

البيرة - دائرة الإعلام بالإتحاد - افتتح اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، صباح اليوم الأربعاء، فعاليات دورة اللياقة البدنية (A1) لمدربي كرة القدم، التي ينظمها الإتحاد الفلسطيني بالتعاون مع الإتحاد الأسيوي لكرة القدم لأول مرة في فلسطين، والتي تستمر لمدة 5 أيام مكثفة، في أكاديمية جوزيف بلاتر بالبيرة، ويحاضر فيها المحاضر الأسيوي الأردني د.محمد ذيابات.

ورحب اللواء الرجوب بالمحاضر الأسيوي وجميع المدربين، معرباً عن سعادته لإقامة هذه الدورة، مؤكداً على أهمية عامل اللياقة البدنية للاعب والمدرب داخل المستطيل الأخضر بإعتبارها جزء أساسي من الثقافة الرياضية.

وشدد اللواء الرجوب على ضرورة أن يقوم المدربين بتطوير أداء اللاعبين فنياً وبدنياً وأخلاقياً ونفسياً وبث الروح الجماعية لديهم، متمنياً التوفيق لجميع المشاركين في هذه الدورة .

من جانبه شكر ذيابات الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم وعلى رأسه اللواء الرجوب لعقد مثل هذه الدورة، مؤكداً على مدى أهميتها كونها تساعد في تطوير أداء المدربين وإطلاعهم على أحدث الطرق في تدريب اللياقة البدنية، مشيراً الى أن الدورة سوف تشتمل على الجانب النظري والعملي، متمنياً من كافة المدربين الإلتزام والجدية أثناء المحاضرات من أجل الخروج بالفائدة المرجوة.

هذا وقد شهد افتتاح الدورة حضور الأمين العام للإتحاد الفلسطيني لكرة القدم عبد المجيد حجة، والمدير الإداري للأكاديمية عايدة الطريفي، ومشرف الدورة علاء حالوب، بالإضافة إلى 22 مدرباً مشاركا في هذه الدورة من كافة المحافظات الشمالية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني