فيس كورة > أخبار

الرياضية تفتح ملفات الساحات الشعبية وغرق الملاعب

  •  حجم الخط  

العدد 11

الرياضية تلتقي رئيس رابطة الصحفيين

تفتح ملفات الساحات الشعبية وغرق الملاعب

غزة / الرياضية – 18/12/2013 - حمل العدد رقم 11 من جريدة الرياضية التي تصدر في مدينة غزة بفلسطين عددا من التقارير والحوارات والأخبار الهامة التي تسلط الضوء على الرياضة المحلية والعربية والدولية.

وفي حوار موسع مع حسين عليان رئيس رابطة الصحفيين الرياضيين أعرب عن اعتزازه بعضوية لجنة الإعلام بالاتحاد الأسيوي، وكشف عن المعيقات في وجه الرابطة وعن موعد الدورات القادمة.

وفتحت الرياضية ملف الساحات الشعبية التي تستقطب لاعبي الأندية الذين يبحثون عن الأموال من ورائها مما يسبب العديد من الإشكاليات، إضافة إلى ذلك سلطت الرياضية الضوء على اثر المنخفض الجوي الأخير على الرياضة الفلسطينية.

وأفردت الصحيفة الأسبوعية مساحة واسعة لاحتفال مؤسسة أمواج السنوي والذي قدمت خلاله جائزة آمال الرياضية لأبطال الشتاء والرياضيين والإعلاميين.

واعدت الرياضية تقريرا حول استعدادات نادي غزة الرياضي عميد الأندية الفلسطينية لمرحلة الإياب من دوري غزة الممتاز، والذي احتل العميد المركز الثاني خلال نهاية مرحلة الذهاب.

ومن مصر الشقيقة استعرض الدكتور عمرو عبيد صفحات من تاريخ مواجهات منتخبي مصر وفلسطين بدء من عام 1934م.

هذا واشتمل العدد الجديد على العديد من الأخبار والتقارير المحلية والعربية والدولية، إضافة إلى عدة مقالات لنخبة من الكتاب الفلسطينيين من الضفة وغزة والداخل.

الجدير ذكره أن جريدة "الرياضية" تصدر أسبوعيا صباح كل يوم أربعاء.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني