فيس كورة > أخبار

أبو حيش يمنح الشباب الفوز على البريج

  •  حجم الخط  

أبو حيش يمنح الشباب الفوز على البريج

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 18/12/2013 - حقق شباب رفح فوزاً ودياً على ضيفه خدمات البريج بهدف دون رد, في لقاء جمع الفريقين على ملعب رفح البلدي في إطار استعدادات الفريقين لانطلاق مرحلة الإياب من دوري الدرجتين الممتازة والأولى.

وكانت البداية عبر محمد موسى الذي هدد مرمى شباب رفح بتسديدة قوية كان لها الحارس عبد الله شقفة بالمرصاد وحولها إلى ركنية ببراعة, قبل أن يسيطر الشباب على منطقة الوسط لكن بدون خطورة على مرمى البريج الذي ظهر معه ماجد حرارة للمرة الأولى والذي قدم أداء مميزا في اللقاء.

وعاد موسى للتسديد من ركلة ثابتة إلا أن المتألق شقفة كان حاضراً وتصدى لها, قبل أن يسدد عبد الله سلامة إلا أن المدافع منعها من الوصول لمرمى البريج, وسدد إيهاب أبو جزر كرة زاحفة حولها الحارس إلى ركنية, رد عليها حرارة بتسديدة مرت بجانب مرمى الشباب, لينتهي الشوط الأول سلبياً.

ومع بداية الشوط الثاني حاول الشباب امتلاك زمام الأمور من البداية وسدد بسام قشطة كرة صاروخية إلا أن العارضة أنابت عن الحارس في التصدي لها, قبل أن تقف العارضة حائلاً أمام البريج في تسجيل هدف السبق بعد تسديدة ماهر أبو عبده.

ونجح مهيب أبو حيش في اقتناص هدف الفوز من كرة رأسية مستغلاً خروج الحارس الخاطئ.

وأجرى كلا المدربين تبديلات عدة لتجربة لاعبي الفريقين وسنحت فرصة ذهبية للبديل أحمد الكرنز لتعديل النتيجة من انفراد بالحارس شقفة إلا أنه وضعها خارج المرمى بغرابة, لينتهي اللقاء بفوز شباب رفح بهدف دون رد لخدمات البريج.

أدار اللقاء: نادر الحجار للساحة, وساعده فادي السمهوري, وسفيان السبع.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني