فيس كورة > أخبار

مدرسة الكرة بنادي شباب رفح فضاء للمبدعين

  •  حجم الخط  

مدرسة الكرة بنادي شباب رفح فضاء للمبدعين

رفح / عماد يوسف (فيس كووورة) 18/12/2013 - حينما تتحدث عن الإبداع, تحتاج إلي صفحات كثيرة تخطها كلمات متراصة لتوصف حالة الإبداع.

مدارس الناشئين في جميع أندية العالم هي بمثابة الجسم الداعم للفريق, وفئة الناشئين من أهم الفئات التي تحتاج إلي رعاية مستمرة, خصوصا وان وجد طفرات إبداعية فيها تحتاج إلي التركيز الدائم عليها.

بطولة "حجارة السجيل" التي نظمتها وزارة الشباب والرياضية بالتعاون مع نادي شباب رفح, أفرزت أسماء يانعة تمتلك مواهب على ما يبدو أنها فطرية بحكم تاريخ العائلة الكروية لذلك اللاعب أو ذاك.

محمد النمس, أحد ابرز الاكتشافات في مدرسة الناشئين في نادي شباب رفح, فبعد إشادة الكثير باداءه المتميز في البطولة والذي توج بحصوله على لقب أفضل لاعب, تنبأ البعض بمستقبل كبير لهذا اللاعب.

الاستمرار بالاهتمام بهذه الموهبة الكروية قد تولد حالة إبداعية في نادي شباب رفح تصنع لنفسها اسم في في أولى صفحات تاريخ هذا اللاعب.

لايختلف اثنان على الدور الذي يقوم به نادي شباب رفح بالاهتمام بفئة الناشئين على مدار السنين, والتي خرجت نجوم كثيرون كان لهم دور كبير في حصول ناديهم على لقب الدوري الممتاز النسخة السابقة "2012/2013 " .




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني