فيس كورة > أخبار

وفاء الأحرار : الشجاعية يتصدر بثلاثية في خدمات خانيونس

  •  حجم الخط  

وفاء الأحرار : الشجاعية يتصدر بثلاثية في خدمات خانيونس

 

غزة / إبراهيم عمر (صحيفة فلسطين) 23/11/2011 - تصدر اتحاد الشجاعية المجموعة الرابعة في بطولة "وفاء الأحرار" الكروية بعد فوزه العريض أمس، على ضيفه خدمات خانيونس بثلاثة أهداف دون مقابل في ختام مباريات الدور الأول للبطولة، ليتأهل للدور الثاني بصحبة اتحاد خانيونس بينما لحق الخدمات بركب المودعين.

الفوز جاء طبيعياً للشجاعية بفارق الخبرة والنجوم وكثير من الأمور التي لا زال يفتقدها فريق خدمات خانيونس الذي كان قريباً من إحراج الشجاعية لولا إهداره لركلة جزاء كان من الممكن أن تدفعه صوب تحقيق التعادل

جرت المباراة على ملعب فلسطين وسعى خدمات خانيونس منذ البداية للهجوم والتسجيل لإحياء آماله في التأهل للدور الثاني، وكاد أن يسجل بالفعل في الدقيقة العاشرة اثر خروج خاطئ للحارس إياد دويمة، إلا أن مهاجمي الفريق فشلوا في استغلال ذلك.

ورد علاء عطية بفرصة خطيرة للشجاعية عندما راوغ المدافعين بطريقة جميلة وسدد الكرة بجانب القائم الأيسر للحارس شادي أبو العراج بعد مرور ربع ساعة على بداية الشوط الأول، ثم مرر حسام وادي الكرة بصدره لعطية الذي سدد بقوة أيضاً بجانب القائم.

لكن الحظ ابتسم لعطية في الدقيقة 20 بعدما تهيأت أمامه الكرة بعد هجمة منظمة ليسددها بكل قوة في شباك خدمات خانيونس، الذي تراجع أداؤه مع مرور الوقت وسمح للشجاعية بالاستحواذ على الكرة.

ومنح حسام وادي الشجاعية هدفاً ثانياً في الدقيقة 36 من ركلة حرة سددها بقوة من خارج منطقة الجزاء وفشل مدافعي وحارس الخدمات من إيقافها لتسكن الشباك وسط فرحة كبيرة لجماهير الشجاعية.

وكاد علاء عطية أن يعود ويسجل الهدف الثالث للشجاعية في أواخر المباراة بعد هجمة خطيرة انتهت بتسديدة في يد الحارس، لينتهي الشوط الأول بتقدم الشجاعية بهدفين دون مقابل.

الشوط الثاني

استهل خدمات خانيونس الشوط الثاني مهاجماً على أمل إدراك تقليص النتيجة، وأتيحت أمامه أكثر من فرصة، إلا أن هجماته لم تجد مهاجماً يستطيع قنص تلك الفرص وبدا واضحاً إثر غياب هداف الفريق محمود فحجان.

ومع مرور الوقت عاد الشجاعية ليفرض إيقاعه بفضل ترابط خطوطه ونشاط لاعبي وسط الملعب ماجد حرارة وإبراهيم وادي الذين مو


 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني