فيس كورة > أخبار

اتحاد كرة القدم يُدين محاولة الاعتداء على الرجوب

  •  حجم الخط  

اعتبرها اعتداء على جميع الاسرة الرياضية في الوطن

اتحاد كرة القدم يُدين محاولة الاعتداء على الرجوب

غزة – دائرة الاعلام فى اتحاد الكرة – 19/12/2013 - أدان الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم محاولة الاعتداء الآثمة التي تعرض لها سعادة اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

وأكد الاتحاد الفلسطيني لكرة  القدم خلال بيان صادر عنه، أن الأسرة الرياضية  وأسرة كرة القدم، تُدين وبشدة التصرف غير المسؤول والمرفوض والمستنكر على اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

وقال اتحاد الكرة ان الاعتداء الغاشم والمرفوض على رمز الحركة الرياضية الفلسطينية  اللواء الرجوب  نعتبره اعتداء صارخ على جميع الاسرة الرياضية التي تقف الى جانب الرجوب ضد هذا المسلك المشين والغير مبرر . ، مؤكداً الاتحاد في بيانه ان اللواء الرجوب نجح في قيادة الحركة الرياضية الفلسطينية بامتياز إلى الفضاء الخارجي، عبر الحصول على الاعتراف الدولي والآسيوي والعربي باللعب في فلسطين، اضافة إلى مساهمته الفاعلة في دعم وتطوير البني التحتية، وحرصه الدائم والمستمر على ان تكون الرياضة باستمرار بعيدة عن كل عن التجاذبات السياسية، ونعتبر ان الاساءة له هي بمثابة اساءة الى جميع رياضي الوطن.

بيان صادر عن فرع اتحاد كرة القدم في الجنوب

تثمين قرار فخامة الرئيس محمود عباس بفصل ابو الرب!

الخليل / اعلام فرع الاتحاد بالجنوب – 19/12/2013 على اثر الاعتداء غير المقبول من قبل المدعو جمال ابو الرب " هتلر" على عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، القائد جبريل الرجوب ، اصدر فرع الاتحاد بالجنوب بيانا ثمن من خلاله قرار فخامة الرئيس محمود عباس بطرد المعتدي من صفوف حركة فتح المناضلة ، وجاء في البيان :

منذ خمس سنوات يقود اللواء جبريل الرجوب نهضة رياضية غير مسبوقة ، ساهمت في وضع اسم فلسطين على الخارطة العالمية، وانتزعت اعترافات من مؤسسات دولية، بما يشكل مقدمة للاعتراف الدولي بحقوق شعبنا كاملة في تحرير الوطن، وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس.

وبفضل الجهود الخيرة لباعث النهوض الرياضي القائد جبريل الرجوب اصبحت فلسطين محجةً  لقادة المؤسسات العربية والإقليمية والدولية، بما دفع المشروع الرياضي الفلسطيني قدما، وساهم في اعطاء نفس شبابي لمشروعنا الوطني الكبير.

وظهرت اثار الثورة الرياضية في المنشات الرياضية، التي تنتشر في كل المدن والقرى والمخيمات .. وبجيش الكوادر الفلسطينية التي يتم تأهيلها في مختلف المجالات، وببرنامج رياضي كبير، يضمن التنافس لجميع الاندية في مختلف البطولات.

وامتد الحراك الرياضي الى الرياضات الاخرى، بعد منح الجمعية العامة للجنة الاولمبية الثقة للواء الرجوب رئيسا للجنة، وبعد  تزكيته امينا عاما للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، بشكل زاد في مهامه الوطنية، ووسع دائرة نشاطه، وجعل فلسطين فعلا رياضيا وشبابيا متواصلا.

وقد صفق الفلسطينيون الخيرون لهذه الانجازات ، التي لا ينكرها الا اصحاب الاجندات غير الفلسطينية ، ممن يحاولون وضع العصا في عجلة هذا الحراك خدمة الاجندات خارجية، ومن ذلك ما قام به المسمى "هتلر" من اعتداء اثم على رمز العطاء النضالي والرياضي القائد جبريل الرجوب، بحركة غادرة لا تصدر الا من الجبناء، الذين يحاولون الصيد في المياه الاسنة، ولا يقدرون تداعيات مثل هذا التصرف الخارج عن النص الفلسطيني.

وعلى اثر هذا العمل الجبان فان فرع اتحاد كرة القدم في الجنوب يؤكد على ما يلي :

* أولا : يثمن موقف  فخامة الرئيس الفلسطيني محمود عباس، الذي سارع الى اتخاذ التدابير الوطنية لقطع دابر الفتنة، من خلال قراره بطرد المدعو جمال ابو الرب من العائلة الفتحاوية المناضلة.

* ثانيا : تقدر اسرة فرع الاتحاد بالجنوب الموقف الوطني لسيادة اللواء جبريل الرجوب، الذي جاء رده على العدوان بانضباطية فلسطينية، تعلمها من المدرسة العرفاتية المناضلة، ومن سنوات السجن السبعة عشرة، التي قضاها في زنازين الاحتلال، بما ساهم في محاصرة الاعتداء، وقصره على الفاعل، مع القبول بمحاسبة المعتدي من خلال القنوات الفلسطينية القانونية.

* ثالثا : يطالب فرع الاتحاد بالجنوب الاخوة في اللجنة المركزية لحركة فتح تشكيل لجنة تحقيق، يكون هدفها كشف من يقفون وراء هذا العمل الجبان ، الذي يهدف الى مس مثل شعبنا ووحدته في الصميم.

* رابعا : يؤكد فرع الاتحاد بالجنوب رفضه التام لهذا العمل الجبان، مطالبا ابناء شعبنا الطيب بإدانة الاعتداء، والتعبير عن رفضهم لمثل هذا السلوك غير الوطني!

* خامسا : يهيب فرع الاتحاد بالجنوب بكل ابناء فلسطين رفض هذا العمل، والتنصل من الفاعل، والقبول بما يصدر عن مؤسسات الوطن من قرارات لمعالجة الامر، وقصر العقاب على المعتدي الجبان.

* سادسا : يؤكد فرع الاتحاد بالجنوب ان محاولة الاعتداء على الاخ ابو رامي تمثل اعتداءا على كل فلسطيني ايا كانت مكانته وايا كانت مدينته او قريته او مخيمه، لان الاخ جبريل الرجوب يمثل عنوان النهوض الوطني والاخلاقي لكل ابناء فلسطين.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني