فيس كورة > أخبار

رابطة الصحفيين وصدى الملاعب يكرمان هنية

  •  حجم الخط  

لحصوله على لقب افضل شخصية في عام 2013

رابطة الصحفيين وصدى الملاعب يكرمان هنية

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 19/12/2013 - كرمت رابطة الصحفيين الرياضيين، عبد السلام هنية الحاصل على لقب أفضل شخصية رياضية في عام 2013، في حفل أقيم بمقر اللجنة الأولمبية أمس.

وأكد حسين عليان رئيس رابطة الصحفيين، أن هنية استحق اللقب بفضل الإنجازات الكبيرة خلال الفترة الماضية، مشيراً إلى دوره الإعلامي المتميز على الصعيدين العربي والدولي.

وقال د. أسعد المجدلاوي إن حصول هنية على هذا اللقب جاء بعد أن ساهم فعلياً في تطوير البنية التحتية الرياضية وتعزيز الوفاق الرياضي ودعم العديد من الأندية والاتحادات، شاكراً إسهاماته الكبيرة في خدمة الأسرة الرياضية على كل الأصعدة.

أما إبراهيم أبو سليم فقد أشاد بدور مؤسسة أمواج التي يرأسها هنية والتي ساهمت في وجود حراك رياضي غير مسبوق، على الساحة الإعلامية.

وأكد عبد السلام هنية أن رحلة العلاج إلى دولة قطر تحولت لرحلة إنجازات بفضل الله، مشدداً على أن حصوله على هذا اللقب وسام شرف لكل الرياضيين والإعلاميين، لافتاً إلى قرب تحقيق حلم إطلاق فضائية رياضية متخصصة.

وفي نفس السياق كرمّت اللجنة الرياضية وصحيفة صدى الملاعب هنية في حفل تكريمي حضره بشير أبو النجا رئيس اللجنة الحركية في قطاع غزة، وهيئة تحرير صدى الملاعب. 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني