فيس كورة > أخبار

جمال محمود : لم نبحث عن النتيجة في لقاء اتحاد كلباء

  •  حجم الخط  

جمال محمود : لم نبحث عن النتيجة في لقاء اتحاد كلباء

دبي – دائرة الإعلام بالاتحاد – 20/12/2013 - أكد المدير الفني لمنتخبنا الوطني جمال محمود أنه لم يبحث عن النتيجة في لقاء نادي اتحاد كلباء الإماراتي والذي انتهى بالتعادل 2-2، رافضاً اعتبار هذا الأمر كمبرر لهذه النتيجة.

واعترف محمود بوجود بعض السلبيات في اللقاء التي سيتم معالجتها، لافتاً إلى أنه أشرك تشكيلتين متوازنتين على مدار الشوطين بغية تجربة كافة اللاعبين وخاصة الجدد، حتى لا يظلم أحداً من اللاعبين.

وحول أداء اللاعبين اللذان يمثلان الفدائي للمرة الأولى محمد قاسم وابراهيم سويدان، وصف محمود ظهورهما الأول بالجيد وقياساً بأول مباراة فهي بداية مبشرة، مشيراً إلى أن الأهم هو مدى اندماجهم مع زملائهم قبيل انطلاق البطولة، متمنياً أن يشكلا إضافة للمنتخب.

وعن قلقه من بعض المراكز قال محمود : " كنت أتمنى تواجد أليكسس نصار، خاصة لقوته البدنية وقدرته على الأداء بكفاءة عاليا دفاعياً وهجومياً، مما سيخدم الخطة التي نلعب بها وهي 4-4-2 والتي تشكل فيها الأطراف عامل قوة"، مشيراً إلى ثقته العالية في لاعبي الأطراف لتعويض غيابه.

وأضاف محمود : ما زال ينقصنا مهاجم متكامل قادر على الحفاظ على كرته، والتميز في ألعاب الهواء، وأن يكون محطة لزملائه ، ورغم امتلاكنا للاعبين مميزين في وسط الملعب، إلا أنني كنت أتمنى تواجد خيارات بديلة توازي مستوى الخيارات الأساسية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني