فيس كورة > أخبار

351 ألف شيكل .. قيمة ديون نادي الهلال الرياضي

  •  حجم الخط  

ناشد رجال الأعمال والمحبين بالوقوف الى جانبه

351 ألف شيكل .. قيمة ديون نادي الهلال الرياضي

غزة – مهند دلول (الناطق الاعلامي للهلال) 20/12/2013 - كشف الهلال الرياضي عن أزمة مالية خانقة يعيشها النادي خلال الفترة الراهنة, مما قد يؤثر سلباً على مشواره الرياضي في بطولات الموسم الجاري أبرزها منافسات كأس فلسطين وإياب دوري الدرجة الممتازة لأندية قطاع غزة.

وقال إياد سيسالم مدير نادي الهلال الرياضي أن ناديه يعيش أزمة مالية خانقة بعد تراكم الديون عليه وارتفاع قيمتها إلى ما يزيد عن (351) ألف شيكل, مما يجعل المنافسة في بطولات الموسم الجاري تزداد صعوبة وتعقيداً.

وأشار سيسالم إلى واقع الديون المتراكمة على النادي, مؤكداً أن هذه الديون كانت قديمة لم ينجح النادي في سدادها منذ سنوات, قبل أن ترتفع قيمة هذه الديون بعد قيام النادي بإنشاء ملعبه الخاص بجهود ذاتية ودون مساعدة من أحد.

وفجر سيسالم مفاجأة بالقول أن رئيس نادي الهلال الرياضي عامر أبو رمضان أقرض النادي في وقت سابق وعلى دفعات متتابعة مبلغ مالي يصل إلى (40) ألف دولار, موضحاً أن الهلال يعجز حتى اللحظة عن سداد ديون رئيسه أبو رمضان.

وتابع سيسالم :” نادي الهلال أعلن حالة الطوارئ بعد ازدياد حجم الديون المتراكمة وعجزه عن سدادها .. سنعقد اجتماعاً للعاملين في النادي من أجل وضع الجميع في صورة الأزمة التي يعيشها الهلال وأثق تماماً في وقوف لاعبي الهلال الى جانب ناديهم “.

وقدم سيسالم شكره الخاص لبعض الداعمين الذي وقفوا الى جانب النادي خلال المرحلة السابقة, متمنياً أن يواصل محبي الهلال دعمهم للنادي من أجل اجتياز أزمته المالية, متعهداً ببذل النادي جهوداً كبيرة لمواصلة مسيرته الرياضية رغم الظروف المالية الصعبة.

وناشد سيسالم في نهاية حديثه, الجهات المسئولة ورجال الأعمال وأصدقاء الهلال, بالوقوف إلى جانب النادي ودعمه مالياً, كي يتسنى للهلال تجاوز الأزمة الحالية والحفاظ على مكانته الطبيعية بين كبار الأندية المتواجدة في قطاع غزة.

جدير بالذكر أن نادي الهلال الرياضي حقق خلال المواسم الأخيرة انجازات عديدة أبرزها التتويج بلقب دوري الدرجة الأولى لأندية قطاع غزة والعودة إلى دوري الأضواء مع تحقيقه نتائج جيدة وابتعاده بفارق ثلاث نقاط فقط عن المربع الذهبي, إضافة إلى امتلاكه أفضل قاعدة كروية للناشئين ممثلة بمدرسة الكرة الأولى في قطاع غزة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني