فيس كورة > أخبار

الرخاوي يبدأ مشواره الجديد مع هلال القدس

  •  حجم الخط  

خاض أول مران

الرخاوي يبدأ مشواره الجديد مع هلال القدس

القدس/ عبد الله الماجد – 20/12/2013 - تعاقد نادي هلال القدس مع المهاجم القناص, لاعب فريق شباب رفح السابق حمادة الرخاوي, وذلك في إطار تعزيز صفوف الفريق قبل خوض بطولتي كاس فلسطين "المحافظات الشمالية", وإياب دوري المحترفين.

ويأتي التعاقد مع الرخاوي في إطار حرص مجلس الإدارة على تعزيز صفوف الفريق بمهاجم قادر على تعويض النقص في الخط الأمامي, بعد معاناة كبيرة واجهها الفريق هذا الموسم بغياب المهاجم القناص.

ووقع الرخاوي على كشوفات الهلال مساء اليوم الجمعة, ليصبح لاعبا في صفوف الأسود, للدفاع عن ألوانه في الموسم الحالي.

هذا وخاض المهاجم حمادة الرخاوي أول مران له مع الفريق يوم أمس الجمعة, وظهر بمستوى جيد, نال إعجاب الحضور من إدارة وجهاز فني ولاعبين, لما يتميز به من روح قتالية في اللعب, ستكون إضافة قوية لهجوم الهلال.

وسيشهد الظهور الأول للرخاوي مع الهلال اليوم السبت حيث سيلتقي اسود العاصمه مع بيت عور وديا ويعتبر حمادة الرخاوي من المهاجمين البارزين في فلسطين, وتدرج في الأعمار السنية بصفوف فريق شباب رفح, حتى أن أصبح لاعبا أساسيا في الفريق الأول, ويتمتع بقدرات تهديفية كبيرة في اقتناص أنصاف الفرص داخل الصندوق, وساهم مع فريقه الأزرق الرفحي في العديد والعديد من الانجازات الكبيرة, كان أخرها قيادة فريقه لحصد لقب الدوري لأول مرة في تاريخ النادي إلى جانب كاس السوبر.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني