فيس كورة > أخبار

فوزان لخدمات جباليا والمجمع على الأهلي وبيت لاهيا في افتتاح دوري الطائرة

  •  حجم الخط  

اتحاد الطائرة يفتتح دوري مرج الزهور

فوزان لخدمات جباليا والمجمع على الأهلي وبيت لاهيا

غزة / عــلاء شمــالي (صحيفة فلسطين) 20/12/2013 - افتُتِحَ أمس دوري "مرج الزهور" للدرجة الممتاز بكرة الطائرة بحضور الدكتور أسعد المجدلاوي، نائب رئيس اللجنة الأولمبية، وعبد السلام هنية رئيس اتحاد كرة الطائرة في المحافظات الجنوبية.

وشهد اليوم الافتتاحي للدوري الممتاز لقاءين، حيث تمكن خدمات جباليا من الفوز في اللقاء الأول على حساب الأهلي (3/0)، وبنفس النتيجة حسم المجمع الإسلامي المواجهة الثانية على حساب شباب بيت لاهيا.

خدمات جباليا (3/0) الأهلي

وتمكن خدمات جباليا من تحقيق أول فوز في البطولة على حساب الأهلي الصاعد حديثاً للدوري الممتاز بثلاثة أشواط دون رد وجاءت نتائج الأشواط الثلاثة كالتالي: (25/17) (25/18) (25/21). وبرزت خبرة خدمات جباليا وحنكته في التعامل مع الأشواط حيث تقدم الأهلي عليه أكثر من مرة ولكن سرعان ما تدارك نفسه وعاد ليرجح كفته.

أدار اللقاء تحكيماً: محمد أبو سعدة (حكم أول) وجميل الزعانين (حكم ثانٍ)، وحاتم عودة وسمير قدوم (مراقبا خطوط)، ومحمد عوكل (مسجل)، وراقبها، جمال فياض.

المجمع الإسلامي (3/0)  شباب بيت لاهيا

وحقق المجمع الإسلامي أيضاً فوزه الأول في البطولة على شباب بيت لاهيا بثلاثة أشواط دون رد في المباراة التي أقيمت على صالة سعد صايل.

وأنهى المجمع الإسلامي الشوطين الأول والثاني بنتيجة (25/23)، و(25/14)، ولكن شباب بيت لاهيا وقف سداً منيعاً في الشوط الثالث وعاند المجمع الذي أصر على خطف الشوط الثالث بنتيجة (28/26).

أدار اللقاء تحكيماً: رجب عبيد ( حكم أول)، هشام الخطيب (حكم ثانٍ)، وأكرم السرسك وياسر أبو عبيد (مراقبا خطوط)، وسجلها، محمود مسعود، وراقبها، عبد الحميد سلامة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني