فيس كورة > أخبار

كأس غزة : المجمع الإسلامي يُغرق شباك السلام

  •  حجم الخط  

كأس غزة : المجمع الإسلامي يُغرق شباك السلام

غزة/ أسامة أبو عيطة (صحيفة فلسطين) 20/12/2013 - أغرق المجمع الإسلامي شباك منافسه السلام الصاعد حديثاً إلى دوري الدرجة الثالثة بفيضان من الأهداف بلغ ستة مقابل واحد في المباراة التي جمعتهما ضمن دور الـ(64) من بطولة كأس غزة, وذلك على ملعب اليرموك مساء أمس.

بذلك يصعد المجمع عن جدارة إلى دور الـ(32) المقبل, ملاقياً جمعية الصلاح الإسلامية, ويقول للجميع:"إحنا رايحين" وليبدأ رحلة المنافسة للصعود للأدوار المتقدمة, مثلما فعل الموسم المنصرم, حين وصل إلى دور الثمانية, وخرج بصعوبة بالغة على يد اتحاد خانيونس.

وبدأت تفاصيل اللقاء مبكراً, بعدما نجح المجمع في إحراز هدف خاطف ومبكر برأسية رجب خريس (4) مستفيداً من عرضية عبد الله نسمان.

وامتلك المجمع زمام المباراة بشكل شبه كامل, وحاول زيادة غلة الأهداف, وكان له ذلك عبر نجم اللقاء عبد الله نسمان, والذي سدد كرة رائعة استقرت في شباك حارس السلام محمد خضر (31)، وبه انتهى الشوط الأول.

مع بداية الشوط الثاني تمكن المكوك عبد الله نسمان من إضافة الهدف الثاني له والثالث لفريقه, بعد تصويبة أكثر من رائعة (55)، فيما نجح السلام في تسجيل حفظ ماء الوجه عبر لاعبه محمد غنيم (63).

وحملت الدقائق العشر الأخيرة ثلاثة أهداف كاملة للمجمع, والتي شهدت تألقا لافتا للاعب مهند الخطيب, الذي أحرز الهدف الرابع لفريقه بعد تصويبة محكمة من خارج منطقة الجزاء (80)، ثم أضاف الهدف الخامس لفريقه والثاني له (87)، قبل أن يختتم طه الزق مهرجان الأهداف في الدقيقة (90)، لينتهي اللقاء بفوز كبير للمجمع على حساب السلام بستة أهداف لواحد.

قاد اللقاء الحكم الدولي عماد مرجان, وساعده محمود أبو حصيرة, إبراهيم الزعانين ورائد عليان رابعاً.

تشكيلة الفريقين

المجمع الإسلامي: مصطفى عوض, محمد الحمامي, رجب خريس, إبرهيم أبو سالم (أحمد أبو عصر 67), محمد جندية, طه الزق, محمد عليان (إبراهيم شحادة 70), فادي مصبح, حسن حرب, عبد الله نسمان (مهند الخطيب 77) ومعاذ جندية.

السلام: محمد خضر, محمود أبو طبق, عاطف النجار, زاهر فرج (عماد صالح 67), محمد أسعد (محمد غنيم 42), أسامة أبو سعادة, علاء زقوت, نضال أبو حبل, جبر جودة (عبد الله البربار 77), عبد الله الدبجي ونور عامر.

تصريحات المدربين

أيوب أبو زاهر مدرب المجمع :"نسعى لتكرار إنجاز بطولة الكأس الماضية, بعد وصولنا إلى دور الثمانية, وسنحاول العمل على تحقيق الأفضل في القادم".

خالد عبيد مدرب السلام :"منينا بهزيمة ثقيلة, ولكن لنا مبرراتنا, فهناك فوارق واضحة في الإمكانيات, أهمها عدم وجود أي ملعب للفريق للتدرب عليه".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني