فيس كورة > أخبار

صراع "خفي" بين الأهلي والزمالك على "صالح"

  •  حجم الخط  

صراع "خفي" بين الأهلي والزمالك على "صالح"

 

الإسكندرية – 23/11/2011 - فتح تألق رمزي صالح، قائد المنتخب الوطني وحارس مرماه، أبواب التكهنات من جديد حول مصيره بعدما تزايدت التقارير الصحفية عن سعي الأهلي المصري لاستعادته من نادي سموحة، وكذلك رغبة الزمالك بالتعاقد معه خلال الفترة القادمة.

وأكدت تقارير مصرية عديدة أن الأهلي فتح بالفعل باب المفاوضات مع صالح من أجل التعاقد معه خلال شهر يناير المقبل رغم ارتباطه بعقد رسمي مع سموحة يمتد لمدة عامين، وذلك بسبب ضعف مستوى حراسة مرماه في الآونة الأخيرة، وطلب مدربه البرتغالي مانويل جوزيه التعاقد مع حارس جديد.

وذكر موقع "يلا كورة" المصري الشهير عن مصدر مطلع داخل نادي سموحة قوله إن الأهلي دخل في مفاوضات مبكرة لضم صالح خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وأشار المصدر إلى أن الأهلي دخل في مفاوضات غير رسمية مع النادي لضم اللاعب.

ومن جانبها، قالت صحيفة الجمهورية المصرية إن مسؤولي الزمالك فتحوا بدورهم اتصالات مكثفة مع رمزي صالح، وذلك بسرية تامة، بغية إتمام التعاقد معه بسرعة وتعزيز حراسة مرمى النادي الأبيض.

ونقلت الصحيفة عن الدكتور إسماعيل فايد، نائب رئيس نادي سموحة قوله إنه على عِلم باتصالات الأهلي والزمالك مع صالح، دون الدخول في مفاوضات مباشرة مع النادي، وأكد على أن صالح لن ينتقل إلى أي فريق آخر إلا بموافقة سموحة الذي يرتبط معه صالح لمدة عامين".

وأوضح فايد "أنه حتى لو فتح أي ناد الحديث حول شراء الحارس فإننا سنرفض لأن الفريق بحاجة لمجهوداته، ولا نية لتركه لأننا نبني فريقاً قوياً وننتظر طلبات المدير الفني شوقي غريب في يناير القادم من حيث الصفقات حتى ندعم الفريق".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني