فيس كورة > أخبار

الفدائي يُنهي معسكره في دبي ويطير إلى الدوحة غداً

  •  حجم الخط  

الفدائي يُنهي معسكره في دبي ويطير إلى الدوحة غداً

دبي – دائرة الإعلام بالاتحاد – 21/12/2013 - اختتم منتخبنا الوطني المعسكر التحضيري لبطولة غرب آسيا والذي أقيم على مرحلتين، كانت الأولى داخلية بتدريبات مكثفة على ملعب ماجد أسعد وستاد أريحا الدولي، والثانية بمدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة .

الفدائي أجرى آخر حصصه التدريبية مساء اليوم السبت بحضور سعادة السفير عصام مصالحة قنصل عام فلسطين في دبي والإمارات الشمالية، والسيد حسن شعث عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وعدد من أفراد الجالية الفلسطينية، والتي ركز خلالها المدير الفني جمال محمود على معالجة بعض السلبيات التي ظهرت في لقاء اتحاد كلباء الودي.

وخاطب محمود اللاعبين مشيداً بما قدموه خلال المعسكر ، متمنياً أن يكونوا فدائيين بالملعب خلال مباريات البطولة، وأقام الجهاز الفني مباراة بتقسيمة بين اللاعبين، لزيادة الانسجام وتطبيق الخطط التكتيكية.

المدرب فراس أبورضوان انضم لكتيبة الفدائي إلى جانب صائب جندية كمساعدين لجمال محمود، في انتظار اكتمال كافة اللاعبين بالتحاق عماد زعترة عند وصول منتخبنا الوطني لمقر إقامته في قطر.

الفدائي يتوجه غداً إلى قطر

شارك كافة لاعبي الفدائي في الحصة التدريبية الأخيرة ، وتأكد شفاء اللاعبين الذين عانوا من إصابات خفيفة ،ومن المقرر أن يغادر الفدائي مدينة دبي متجهاً نحو العاصمة الدوحة يوم الأحد وموعد الانطلاق الساعة 12 ظهراً بتوقيت فلسطين.

الوجوه الجديدة

وجهان جديدان سيمثلان الفدائي للمرة الأولى ، المهاجم إبراهيم محمد سويدان من قرية الحولة قضاء صفد ، ويعيش حالياً في مخيم البداوي في لبنان، من مواليد عام 1986 في طرابلس (الطول 185- الوزن 74) ، بدأ ممارسة كرة القدم في أشبال فلسطين بالبداوي ،ثم انتقل لنادي المودّة ، قبل أن يلتحق بنادي طرابلس الرياضي .

والوجه الثاني هو لاعب خط الوسط محمد سمير قاسم ، من قرية سارة قضاء صفد ، ويعيش حالياُ في ليبيا، من مواليد عام 1987 في ليبيا ، (الطول 172- الوزن 68) ، بدأ ممارسة كرة القدم في نادي الأهلي طرابلس الليبي ، ثم انتقل لنادي الترسانة ، والاتحاد والوحدة وجميعها أندية ليبية ، قبل أن يلعب للنجمة اللبناني ، وحالياً يدرس قاسم عدة عروض للانضمام لأحد الأندية خلال الانتقالات الشتوية .




 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني