فيس كورة > أخبار

كأس غزة : بيت لاهيا يجتاز شارع "الجلاء" إلى دور الـ 32

  •  حجم الخط  

كأس غزة  : بيت لاهيا يجتاز شارع "الجلاء" إلى دور الـ 32

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 21/12/2013 - واجه بيت لاهيا صعوبة كبيرة في تأهله للدور الثاني من بطولة الكأس عندما تغلب في الدقائق الأخيرة على الجلاء بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب التفاح.

سجل هدفي بيت لاهيا، شريف الرضيع (2)، وتحسين الحبل (88)، بينما سجل هدف الجلاء الوحيد، خضر السالمي (18).

بداية المباراة كانت سريعة من طرف بيت لاهيا الذي استطاع التقدم في وقت مبكر بعد دقيقتين من ركلة البداية من تسديدة شريف الرضيع (2)، وحاول بيت لاهيا تعزيز النتيجة لكن الجلاء تمكن من تعديل الكفة عبر لاعبه خضر السالمي (18).

بعد هدف التعادل للجلاء ضغط بيت لاهيا بكل ثقله في عدة هجمات انتابها شيء من العصبية وغياب التركيز وحاول عبد ورش أغا من أحدها مرت بجوار القائم، رد الجلاء بتسديدة مرت بسلام على مرمى بيت لاهيا، وسدد تحسين الحبل كرة قوية حولها لؤي الحداد مدافع الجلاء لركنية، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق.

في الشوط الثاني عانى بيت لاهيا من اختراقاته لدفاع الجلاء وبدأ متسرعاً في إنهاء هجماته، وأكمل الجلاء اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد اللاعب أحمد عدس (54) بالبطاقة الصفراء الثانية.

ولعب بيت لاهيا تحت ضغط جماهيره التي ساندته لتحقيق الفوز الذي جاء متأخراً قبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي بعدما سجل تحسين الحبل هدف الفوز (88)، لينتهي اللقاء بفوز بيت لاهيا وتأهله للدور الثاني ليواجه الفائز من لقاء العودة والترابط الذي يقام اليوم.

أدار اللقاء تحكيمياً: خالد الشيخ خليل للساحة، وساعده على الخطوط، محمود الصواف، ومحمد اليازجي، ورياض سعدات حكماً رابعاً. 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني