فيس كورة > أخبار

كأس غزة : اتحاد جباليا يُعلن الاستقلال إلى دور الـ 32

  •  حجم الخط  

كأس غزة : اتحاد جباليا يُعلن الاستقلال إلى دور الـ 32

غزة/ أسامة أبو عيطة (صحيفة فلسطين) 21/12/2013 - حقق اتحاد جباليا من الدرجة الثالثة مفاجأة غير متوقعة بعد إقصاءه لمتصدر دوري الدرجة الثانية الاستقلال من دور الـ(64) لبطولة كأس غزة, بعد أن فاز عليه بركلات الترجيح (8/7) بعد انتهاء وقت المباراة بالتعادل الايجابي بينهما, وذلك على ملعب اليرموك أمس.

وبهذه المفاجأة (الحلوة) يصعد اتحاد جباليا إلى دور الـ(32) من البطولة, ليلاقي خدمات رفح في مواجهة قد تكون غير متوازنة القوى والإمكانيات, ويودع الاستقلال البطولة صفر اليدين, ويخرج من الباب الخلفي دون أضواء تذكر.

وبدأ اللقاء بمستوى أقل من جيد, وانحصرت الكرة وسط الملعب معظم الفترات, ولم يُشكل لاعبو الفريقين أي خطورة تذكر على المرميين, باستثناء بعض المحاولات لكلاهما, ولكنها لم تكتمل في طريقها الصحيح.

وتحسن الأداء قليلاً مع بداية الشوط الثاني, وبدأ كلا لاعبو الفريقان محاولة التسجيل, وكاد جباليا أن يتقدم من إحداها, لكن لاعبه أمجد أبو القمصان, أهدر ركلة الجزاء, إذ تصدى لها حارس الاستقلال محمد القن (50)

وظن الجميع أن المباراة في طريقها إلى الحسم بركلات الترجيح, خاصةً بعد أن أشرك الاستقلال حارسه الخبير وائل رصرص, الذي يعرف عنه الإجادة في التصدي لهذه الركلات.

ولكن وقبل نهاية اللقاء بخمس دقائق سجل أحمد البرديني هدف السبق للاستقلال، قبل أن يرد عليه أمجد أبو القمصان بإدراك التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل من الضائع, ليجأ الفريقان لركلات الترجيح, التي ابتسمت في النهاية لاتحاد جباليا بنتيجة (8/7).

سجل لجباليا كل من: محمد القصابغلي، مؤمن العتال، أمجد أبو القمصان، قاسم صباح، وجدي عودة، عبد الله أبو جويفل، كرم الغندور ومحمد داوود، وأهدر له أحمد زيارة ومحمد عويضة.

وسجل لفريق الاستقلال كل من: طلال أبو ذرعان، وائل رصرص، محمد الغول، رأفت زعرب، محمد عثمان، أحمد البرديني، محمد النحال، وأهدر له موسى السطري، بهاء القططي ومحمد العايدي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني