فيس كورة > أخبار

كأس غزة : التفاح ينضج في بيت حانون

  •  حجم الخط  

كأس غزة  : التفاح ينضج في بيت حانون

غزة/ أسامة أبو عيطة (صحيفة فلسطين) 22/12/2013 - حقق التفاح من الدرجة الثانية قفزة نوعية في بطولة كأس غزة, بعد أن صعد إلى دور الـ(32) من البطولة, بفوزه على بيت حانون الأهلي من الدرجة الأولى بركلات الترجيح بنتيجة (7/6) بعد انتهاء وقت المباراة بالتعادل السلبي, وذلك على ملعب اليرموك أمس.

وبهذا الفوز الذي جاء بقيادة المدرب الجديد سامي عجور, يقابل التفاح في الدور المقبل غزة الرياضي, في مباراة ستكون صعبة بالتأكيد على على الأول, خاصةً مع الأداء القوي جداً, والذي قدمه لاعبو "العميد" في ذهاب بطولة الدوري الممتاز مؤخراً.

وجاءت المباراة دون المستوى المأمول من كلا الفريقين, ولم يحمل الشوط الأول, فرصاً حقيقية لكلا الفريقين, وانحصرت الكرة وسط الملعب أغلب الأحيان, لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ولم يختلف الحال كثيراً في الشوط الثاني, واستمرت حالة الجمود, وتواصل الأداء غير المنظم, مع تحسن طفيف على فترات قليلة في المستوى, مع أفضلية نسبية للتفاح, ولكن نتيجة التعادل السلبي هي من حسمت اللقاء, ليلجأ الفريقان إلى الركلات الترجيحية, والتي ابتسمت في النهاية إلى التفاح.

سجل للتفاح كل من: محمد شابط، سليمان السكافي، هاشم برغوث، صادق لول، محمد العمريطي، محمد الدالي، ورامي بستان، وأهدر كل من (بلال مقبل وهيثم دعيس).

بينما سجل لبيت حانون الأهلي كل من: محمد القيشاوي، خالد حمادين، خالد الدعاليس، أمين الشنباري، إبراهيم مسعود وأحمد الشنباري، وأهدر كل من (علاء أبو عودة، إبراهيم الشنبا ري، وأحمد السبع).




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني