فيس كورة > أخبار

الشاطئ يكرم رئيسه علي أبو حسنين

  •  حجم الخط  

عميد رؤساء أندية فلسطين

الشاطئ يكرم رئيسه علي أبو حسنين

غزة / عــلاء شمــالي (صحيفة فلسطين) 22/12/2013 - كرم نادي خدمات الشاطئ رئيسه وعميده الحاج علي أبو حسنين في حفل كبير أقيم في فندق الموفينبيك، بحضور وزير الشباب والرياضة د. محمد المدهون، وكافة أندية القطاع والشخصيات الرياضية.

وقال د. محمد المدهون في كلمته أن علي أبو حسنين من الرجال الذين كتبوا تاريخ الرياضة الفلسطينية الناصع، وإن الوفاء لمثلهم هو من شيم الأوفياء.

وأضاف المدهون أننا نشعر بالسعادة لتكريم مثل هذه الشخصية التي حققت إنجازات عديدة مؤكداً أن مثل هذه الشخصيات هي عنوان الوفاء لرياضتنا الفلسطينية.

وأكد ياسر رضوان نائب رئيس نادي الشاطئ أن أبو حسنين زرع في قلوب أبناء البحرية الأخلاق الحميدة، مشيراً إلى أنه كان القلب الحنون للاعبين وأبنا المخيم.

وأضاف رضوان أن هذه المؤسسة تواصل احتفالاتها بمرور ستين عاماً على قضية شعب وحكاية مخيم له تاريخ كبير في قضية الشعب الفلسطيني.

وأعرب الحاج علي أبو حسنين عن فخره الشديد بالأسرة الرياضية التي شاركته في حفل تكريمه مضيفاً أنها لحظات مهمة في حياته بعد أن قدم كل ما لديه للرياضة الفلسطينية.

وفي فقرة التكريم قدم رؤساء الأندية والاتحادات والشخصيات الرياضية دروع تكريمية للحاج علي أبو حسنين الذي أصر على حضور زوجته لحفل التكريم.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني