فيس كورة > أخبار

تحدد موعد انطلاق دورة "D" لمدربي كرة القدم

  •  حجم الخط  

بالتعاون مع اتحاد اللعبة

بوليتكنك فلسطين تحدد موعد انطلاق دورة "D" لمدربي كرة القدم

غزة -ايهاب ابو الخير - 23/12/2013 - اعلنت كلية التربية الرياضية في بوليتكنك فلسطين الجامعي  عن الرابع من يناير القادم للعام المقبل موعدا لإطلاق دورة مدربي  كرة القدم (D) بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني لكر ة القدم.

وقال د. عادل شعث عميد كلية التربية الرياضية انة تم انهاء كافة الترتيبات الخاصة بالدورة بالتعاون مع الاتحاد,مثمنا التعاون المميز من قبل الاتحاد الفلسطيني كرة القدم.

ودعا شعث كافة المعنيين والمهتمين  للتسجيل في الدورة انهاء كافة المستلزمات الخاصة بهم حسب الشروط التي تم الاعلان عنها مسبقا,منوها الى ان اخر موعد لاستلام الطلبات هو 31/12/2013

وبدورة اكد فتحي ابو العلا رئيس اللجنة الفنية و التطوير بالاتحاد على ان اتحاده  سيعتمد هذه الدورة كونها تأتي ضمن التعاون المشترك مع البوليتكنك في سياق الخطة التطويرية للجنة.

وأعلن ابو العلا عن المحاضرين في الدورة حيث سيقودها كل من الكابتن محمود زقوت و نايف عبد الهادي والخبير التحكيمي عبد الرءوف السدودي ود.عادل شعث من البوليتكنك.

يشار الى ان هذه الدورة تأتي ضمن التواصل بين الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وبوليتكنك فلسطين الجامعي في مختلف النواحي الرياضية.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني