فيس كورة > أخبار

ميسي يُشارك في مباراة اعتزال جابرييل ميليتو

  •  حجم الخط  

ميسي يُشارك في مباراة اعتزال جابرييل ميليتو

أكد المدافع الدولي الأرجنتيني السابق جابرييل ميليتو أن مواطنه ليونيل ميسي سيكون ضيف الشرف لمباراة اعتزاله ، التي تقام يوم الخميس المقبل على استاد إندبندينتي بضواحي جنوبي العاصمة بوينس آيرس.

ويأتي "البرغوث" على رأس قائمة تضم 41 لاعبا ، حاليين وسابقين ، تمت دعوتهم للمشاركة في تكريم مواطنه الملقب بـ"المارشال"، مدافع إندبندينتي وسرقسطة وبرشلونة السابق.

وأكد ميليتو اليوم الاثنين لدى تقديمه المباراة "ميسي كان واحدا من أوائل من أكدوا حضورهم". وسيحضر مهاجم برشلونة اللقاء لكنه لن يلعب ، نظرا لأنه في المرحلة النهائية من تعافيه من إصابة عضلية.

ومن بين اللاعبين الذين قاموا بقبول الدعوى يبرز شقيقه دييجو ميليتو وخافيير ماسكيرانو وخافيير زانيتي واستيبان كامبياسو ودييجو فورلان وأندريس داليساندرو وماكسمليانو رودريجيز وجابرييل هاينزه.

ويحلم ميليتو ، الذي ودع عالم كرة القدم الاحترافية في 2012 ويعمل في الوقت الحالي في فرق الناشئين لإندبندينتي ، بأن يكون البطل في "حدث كبير" وسط أجواء "مثيرة للغاية".

وصرح المدافع السابق /33 عاما/ "كرة القدم منحتني كل شيء ، ولقد وصلت إلى ما أنا عليه بفضل إندبندينتي".

وقالت وكالة الأنباء الأرجنتينية (تيلام) إن مباراة التكريم ستتضمن لقاء وديا بين "أصدقاء ميليتو"، الذين يقودهم المدير الفني الأرجنتيني للمنتخب الكولومبي خوسيه بيكرمان ، ونادي إندبندينتي بطل الأرجنتين 2002 بقيادة أمريكو جاييجو المدرب الذي قاد الفريق إلى ذلك الإنجاز.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني