فيس كورة > أخبار

الهلال الأحمر بطلا لدوري كرة الهدف للمكفوفين

  •  حجم الخط  

الهلال الأحمر بطلا لدوري كرة الهدف للمكفوفين

غزة / محمد زقوت – 23/12/2013 - توج فريق الهلال الأحمر بطلا لبطولة دوري كرة الهدف للمكفوفين، آخر البطولات الرياضية التي تشرف عليها اللجنة البارالمبية الفلسطينية، هذا الموسم، في حين اكتفى نادي الجزيرة بالمركز الثاني في البطولة التي أقيمت منافساتها تحت رعاية موقع داتريوس.

وتمكن الهلال الأحمر من الظفر بلقب البطولة التي نظمها الاتحاد الفلسطيني لكرة الهدف للمكفوفين واحتضنتها صالة سعد صايل بغزة، عن جدارة واستحقاق، في حين راح المركز الثاني للجزيرة ، بينما حل نادي الإرادة التابع لجمعية دير البلح لتأهيل المعاقين في المركز الثالث في أول مشاركة له على صعيد هذه اللعبة.

وحضر فعاليات البطولة التي شارك بها ستة فرق ناصر لبد نائب رئيس اللجنة البارالمبية الفلسطينية، وفؤاد ابو غليون رئيس الاتحادات الرياضية في اللجنة ، كذلك رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الهدف بهاء سرحان واعضاء الاتحاد، إلى جانب عدد من المهتمين والمحبين لهذه اللعبة.

وأشرف على ادارة مباريات البطولة كل من موسى قدوم ، محمد دهمان ، دياب المصري.

في حين تكونت اللجنة المنظمة من رئيس و اعضاء الاتحاد الفلسطيني لكرة الهدف للمكفوفين.

هذا ومن المقرر أن يتم تتويج  الفائزين ببطولة دوري كرة الهدف للمكفوفين ، خلال الاحتفال المركزي الذي ستقيمه اللجنة البارالمبية أواخر الشهر الحالي من أجل الاحتفاء بكافة الفائزين في بطولاتها المختلفة.

من جانبه، أشاد الأستاذ فؤاد أبو غليون رئيس الاتحادات الرياضية في اللجنة البارالمبية الفلسطينية بنجاح بطولة دوري كرة الهدف للمكفوفين ، مثمنا دور الاتحاد الفلسطيني لكرة الهدف في انجاحها والعمل على تفعيل اللعبة بشكل ملموس.

وأكد أبو غليون أن اللجنة البارالمبية أنهت ببطولة دوري كرة الهدف بطولاتها المختلفة التي شملت سبعة من اتحاداتها المنضوية تحت لوائها.

و وجه رئيس الاتحادات الرياضية في اللجنة البارالمبية الفلسطينية شكره لموقع داتريوس لرعايتهم الكاملة لهذه البطولة ، موجها ايضا شكره لوزارة الشباب والرياضة على احتضانها كافة فعاليات اللجنة البارالمبية وتسخير كل الامكانيات من اجل انجاح فعاليات كافة بطولات ذوي الاعاقة.

وثمن أبوغليون دور جهاد أبوحطب مدير جمعية الهلال الأحمر وطواقم العاملين فيها من خلال اشرافهم على انجاح كافة ترتيبات البطولة والخروج بها إلى بر الأمان.

بدوره، قال المهندس محمد شراب مدير موقع داتريوس أن نجاح بطولة كرة الهدف، وخروجها بهذا الشكل الرائع سيدفعه لتنبي بطولات أخرى خاصة بذوي الاعاقة.

وأعرب م.شراب عن سعادته بهذه الشراكة التنظيمية في بطولات اللجنة البارالمبية الفلسطينية التي تعمل كل ما بطاقتها من أجل انجاح مسيرة رياضة المعاقين.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني