فيس كورة > أخبار

أمواج تطوي صفحة الخلافات بين الشاطئ وشباب رفح

  •  حجم الخط  

"البحرية" و"الزعيم" "يد واحدة"

أمواج تطوي صفحة الخلافات بين الشاطئ وشباب رفح

غزة/ أسامة أبو عيطة (صحيفة فلسطين) 23/12/2013 - أقامت مؤسسة وإذاعة أمواج الرياضية حفل مصالحة بين ناديي الشاطئ وشباب رفح أقيم في "مطعم الروتس" للإعلان عن إنتهاء كافة الخلافات التي وقعت بين جماهير الفريقين مؤخراً, وذلك في مطعم الروتس ظهر أمس برعاية ودعم كل من رجال الأعمال خالد الوادية وأبو عبيد عبد العال وأبو عنتر زعرب وباسل ناصر.

حضر الحفل شخصيات رياضية ووجهاء يتقدمهم الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة, والدكتور صبحي رضوان رئيس بلدية رفح, عصام قشطة رئيس شباب رفح، ياسر رضوان نائب رئيس نادي الشاطئ وعبد السلام هنية رئيس مجلس إدارة مؤسسة أمواج.

وأشار الدكتور المدهون إلى وجوب وأد الفتنة في مهدها, مُشدداً في الوقت نفسه على استمرارية العمل لتعزيز الوفاق وروح التعاون والمحبة, والتي يتطلب وجودها بين جميع القطاعات الرياضية, مقدماً شكره لمؤسسة أمواج التي رعت هذا الحفل الكريم.

وأكد عبد السلام هنية، على أهمية روح المحبة والتسامح بين أبناء الشعب الواحد، مُشيراً إلى أن نجاح الجلسة تتحق بدعم الحركيات الرياضية ووزارة الشباب والرياضية واتحاد كرة القدم والمخلصين من أبناء الوطن.

بدوره أشاد أبو سليم نائب رئيس اتحاد القدم بالحركة الرياضية, التي وصفها بالعائلة المقربة, التي تجمعها علاقات متينة وقوية, مُقدماً شكره إلى أمواج وإلى الشركات الراعية, على الدعم الذي يُقدموه لاستمرار عطاء الأندية.

وفي ذات الإطار اتفق عصام قشطة رئيس شباب رفح وياسر رضوان نائب رئيس نادي الشاطئ على طي صفحة الخلافات وأكدا على أنهما لن يسمحا مُجدداً لأيٍ كان بمحاولة المساس بعلاقة الأخوة والمحبة التي تجمعهما.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني