فيس كورة > أخبار

تحليل نتائج دوري الدرجة الثانية

  •  حجم الخط  

تحليل نتائج دوري الدرجة الثانية

قلقيلية – خالد عرباس – 24/12/2013 - سيكون هذا الأسبوع السابع لمباريات دوري أندية الدرجة الثانية – شمال والمتتبع لهذه المباريات يرى أن المستوى الفني متقارب جدا بين الفرق المشاركة ، والنتائج خير دليل على ذلك حيث لا يوجد الاستقرار والأداء الفني لهذه الفرق وأكثر الأندية تأثرا في هذا الدوري ونتائجه حتى اللحظة متذبذبة نادي أهلي قلقيلية خاصة بسبب العيابات بسبب الإصابات التي ألمت بعدد من لاعبيه الذي خاض المباريات الست الماضية بنقص عددي بسبب هذه الإصابات للاعبين مؤثرين بالفريق أمثال حمودة فخري وعلي حسنين أصحاب الخبرة بالفريق وعليه من المتوقع عودتهم في اللقاء القادم أمام شقبا، وبالرغم من ذلك فقد أدى لاعبو الأهلي بالرغم من أنهم من فئة الشباب والناشئين وصغار السن أداء جيدا في المباريات السابقة ولكن قلة الخبرة أثرت على إنهاء المباريات بالفوز مع العلم أن الأهلي القلقيلي لم يعزز بأي لاعب من الخارج واعتمد على أبناء النادي فقط.

أما فريق طوباس فأداءه حتى اللحظة عشرة على عشرة وذلك من تحقيق الفوز بجميع مبارياته وأداءه الفني الثابت وهذا يعني أن إدارة النادي قد جهزت أمورها بشكل جيد قبيل الدوري ونتوقع له الاستمرار في هذا الأداء في المراحل المقبلة كون الفريق يضم عدد من لاعبي التعزيز من خارج طوباس. فريق مركز رقم واحد من الأندية المكافحة والتي يؤدي لاعبوه مباريات جيدة في كل أسبوع ومستواه متوازن حتى اللحظة ويمكنه المنافسة في هذا الدوري ولكن تنقصهم الخبرة.

وبخصوص مركز نور شمس بدأ الدوري بخسارتين لكنه استعاد نفسه أمام الأهلي قراوة بني زيد بفوزين وحاليا الفريق منتشي بهذا الفوز ولديه عدد من اللاعبين القادرين على المنافسة في هذا الدوري.

شباب نابلس واتحاد نابلس من الفرق العريقة بكرة القدم حتى اللحظة أداء الفريقين ما زال متذبذبا من حيث الأداء والنتائج بالرغم من انه لديهم خامات جيدة من اللاعبين خاصة صغار السن والذين تنقصهم الخبرة في مثل هذه الدوريات.

آخر فريقين في اللائحة ناديا شقبا قراوة بني زيد حتى الأسبوع السادس نتائجهم غير مرضية فالفريقان متواجدان في المركزين السابع والثامن أي أن وضعهم لا يسر صديق وإذا ما استمر الأداء على هذا النحو فإنهم سيواجهون الهبوط لا محالة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني