فيس كورة > أخبار

كأس غزة : خدمات دير البلح يتأهل لدور الـ 32

  •  حجم الخط  

كأس غزة : خدمات دير البلح يتأهل لدور الـ 32

رفح / عماد يوسف (فيس كووورة) 24/12/2013 - حجز نادي خدمات دير البلح مقعده في دور "32" لبطولة كأس القطاع, بعد تغلبه بشق الأنفس على نادي معن بركلات الترجيح, عقب انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بتعادل كلا الطرفيين بثلاثة أهداف, في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب رفح البلدي.

حاول نادي خدمات دير البلح إحكام سيطرته على بداية المباراة بحكم فارق الدرجات التصنيفية, كونه فريق من الدرجة الثانية ومنافس قوى في البطولة, وفريق شباب معن احد أندية دوري الدرجة الثالثة, لكنه لم يدرك بأن الرياح تأتي بما لا تشتهي السفن, بعدما سجل محمد المصري هدفاً مبكراً لمعن "8" بعدما استلمت عرضية زميله هشام النجار, قبل أن يشير الحكم عبد الرحمن زقوت براية التسلل.

بعد مرور "15 د" من بداية المباراة تمكن لاعب خدمات دير البلح محمود تمراز من استغلال الخطأ الذي ارتكبه حارس مرمى معن عامر صقر ليوقع على أول أهداف المباراة.

حاول لاعب معن سامي كوراع إصلاح خطأ حارس مرمى فريقه قصر, بتسديدة كرة قوية زحفت بجوار القائم بقليل "25", قبل أن يتمكن من إصلاح الموقف وإدراك التعادل لمعن، بعدما سدد كرة من داخل منطقة عمليات دير البلح.

نزع هذا الهدف فتيل انتفاضة لاعبي معن حيث تمكن اللاعب نصر عاشور من الانفراد بالحارس إبراهيم أبو حدايد "31 " قبل أن يتمكن الأخير من التعامل مع الكرة بسلامة، وسدد زميله محمود المصري كرة قوية علت القائم بقليل قبل ان يختتم فواز البرقي الشوط الأول من المباراة بتسديدة قوية مرت بجوار القائم بسلام.

تحسن أداء دير البلح مع بداية شوط المباراة الثاني, حيث تمكن اللاعب يوسف أبو ظاهر من تسجيل هدف التقدم لفريقه "47" بعد استلامه لكرة ذهبية من زميله محمود أبو شعيب.

لمر يمر سوا القليل قبل أن يتمكن هشام النجار من إدراك التعادل لمعن, بعد استغلاله لخطأ حارس مرمى دير البلح قبل أن يتمكن من التعامل مع الكرة والزج بها داخل الشباك "52".

حاول خدمات دير البلح استدراك الأمر, والبحث عن هدف التقدم, ليقضي على أمال شباب معن بالصعود إلي الدور 32, حيث تمكن محمود البحيصي من تسديد كرة داخل الشباك, لكن الكرة اصطدمت بالقائم ثم بالأرض وخرجت دون ان تعانق الشباك "55".

تمكن سامي كوراع من من إحراز هدف التقدم لمعن, بعد استغلاله للخطأ الذي ارتكبه حارس مرمى خدمات دير البلح, عندما غدرت الكرة يداه, لتذهب الي كوراع الذي لم يتوان للحظة في وضع الكرة داخل الشباك "61".

مع مرور الدقيقة "85" تمكن محمود تمراز من إدراك التعادل لدير البلح, بعدما تلقي عرضية زميله جهاد الرنتيسي, لتذهب المباراة الي ركلات الترجيح.

سجل لخدمات دير البلح " محمود القبطي, محمود ابو شعيب, محمد تمراز ومحمود البحيصي, يوسف ابو ظاهر, وأضاع جهاد الرنتيسي".

سجل لشباب معن : ناصر عاشور وفواز البرفي ونبيل النجار وجهاد صليح  وأضاع سعيد عمران وهيثم النجار".

أدار اللقاء طاقم حكام مكون من "يوسف فياض للساحة, سفيان السبع, عبد الرحمن زقوت حكم مساعد, واحمد سهمود حكم رابع "




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني