فيس كورة > أخبار

كأس غزة : خدمات المغازي آخر المتأهلين لدور الـ32

  •  حجم الخط  

كأس غزة : خدمات المغازي آخر المتأهلين لدور الـ32

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 24/12/2013 - حقق خدمات المغازي فوزاً ثميناً على اتحاد دير البلح بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في لقاء جمع الفريقين على ملعب خانيونس البلدي في ختام منافسات دور الـ(64) من كأس القطاع, ليصعد المغازي لمواجهة الهلال في الدور الثاني من البطولة.

دخل المغازي اللقاء منذ اللحظة الأولى باحثاً عن خطف هدف التقدم وكان له ما أراد عبر الوافد الجديد سعيد شبلاق الذي سدد كرة جانبية من ركلة ثابتة لم يحسن الحارس التعامل معها لتسكن الشباك (13), وسنحت الفرصة للمغازي بعدها بلحظات لتعزيز النتيجة بعدما أفلتت الكرة من يد الحارس إلا أن المهاجم سفيان بركة تباطأ في الوصول لها (15).

وواصل المغازي أفضليته إلا أنه خفف من وتيرة الضغط الهجومي قبل أن يعود له في الدقائق الأخيرة من الشوط وتمكن سرحي أبو ظاهر من تسجيل الهدف الثاني بعدما انفرد بالحارس ووضع الكرة في الشباك ببراعة (40).

واستغل المغازي الفرصة جيداً لتأمين فوزه قبل انتهاء الشوط الأول بعدما نجح تامر أبو ظاهر في تسجيل الهدف الثالث مستغلاً دربكة في دفاعات اتحاد الدير(45), لينتهي الشوط الأول بتقدم المغازي بثلاثية نظيفة.

وبادر شبلاق لتكرار التسديد المخادع على المرمى إلا أن حارس الأخير كان يقظاً مع بداية الشوط الثاني (53) ليمنح فريقه الثقة في الهجوم, ليذلل محمد اللوح الفارق من كرة رأسية أودعها الشباك بعد ركنية أحمد بشير.

لم ييأس الدير وتمسك بأمل العودة بضغطه على مرمى المغازي الذي تألق حارسه محمد رضوان في التصدي لرأسية بشير (66), وتحصل الدير على ركلة جزاء إلا أن محمد اللوح أهدرها ولم يستغل فرصة تقليل الفارق لهدف (71).

حاول المغازي العودة للقاء وللحفاظ على تقدمه وانفرد تامر أبو ظاهر بحارس الدير الذي منع المغازي من تسجيل هدف رابع (74), وعاد حارس المغازي رضوان للتألق من جديد بتحويله الكرة إلى ركنية من رأسية من أحمد بشير (78), ووقفت العارضة سداً منيعاً أمام هجمات الدير ومنعت أحمد بشير من تسجيل هدف ثانٍ لفريقه (83), لينتهي اللقاء بفوز ثمين للمغازي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

أدار اللقاء: سعدو مقبل للساحة, وساعده محمد الغول وأحمد شبير, ونوح السر رابعاً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني